• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

«كهرباء دبي» تحصد جائزة أفضل المشاريع المستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة أفضل المشاريع المستدامة للعام، على مستوى الدولة في الدورة الوطنية لجوائز «ميد» لجودة المشاريع 2014 بالتعاون مع «بنك المشرق، وذلك لمشروع المبنى المستدام في القوز. وقامت لجنة تحكيم موثوقة مؤلفة من خبراء مرموقين في قطاع المشاريع باختيار الأفضل، بدءاً من مراحل التخطيط والتصميم إلى الأعمال الهندسية والإنشاء، حيث تتضمن المعايير الخمسة للجائزة التأثيرات الاقتصادية والاعتبارات البيئية والأعمال الهندسية والتصميم، وتحديات الإنشاء والابتكارات والإنجازات في ما يتعلق بالتصميم والهندسة والبناء.

وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة، إن الرؤية الثاقبة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، شكلت نبراساً لمسيرة عمل ومبادرات الهيئة ومشاريعها التطويرية الهادفة إلى تحقيق رؤية الإمارات 2021، بهدف جعل الدولة من أفضل دول العالم بحلول عام 2021. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا