• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

غرفة أبوظبي تدعو إلى دعم شركات «الفرنشايز» المحلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

أكدت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي سعيها لتعزيز التوجه لدعم العلامات التجارية المتميزة الإماراتية، وتطويرها، وفتح الأبواب أمامها إقليمياً وعالمياً، مشيرة إلى أن القيام بهذه المهمة يتطلب توافر المعلومات الوافية عنها، وعن احتياجاتها وما تواجهه من عقبات.

جاء ذلك خلال ندوة نظمتها الغرفة لشركات «الفرنشايز» المحلية، التي تملك علامات تجارية وطنية، بحضور ممثلين عن الشركات العاملة في قطاع «الفرنشايز»، وعدد من شركات «الفرنشايز» المحلية الرائدة، التي تملك علامات تجارية مميزة وناجحة.

وقال محمد هلال المهيري مدير عام الغرفة، في كلمته التي ألقاه نيابة عنه راشد طارش القبيسي المدير التنفيذي لقطاع الاتصال والأعمال في الغرفة، إن الندوة تهدف إلى إبراز إنجازات شركات «الفرنشايز» المحلية، وتميزها، والمساهمة في تطوير الاقتصاد المحلي، كونها أصبحت شركات مانحة لـ«الفرانشايز»، وقادرة على المنافسة والإدارة المتقدمة، وتتميز خدماتها ومنتجاتها بمستويات عالمية، وفيها الكثير من الإبداع وإظهار القدرات.

وأشار إلى أن الغرفة تسلط، خلال الندوة، الضوء على مبادرات شركات «الفرنشايز» المحلية، وتعزيز المعرفة والوعي بدورها وجهودها، وتوفير الدعم اللازم لهذه المبادرات الاستثمارية الرائدة.

وقال إن الغرفة وفي إطار التوجه الاقتصادي الاستراتيجي لإمارة أبوظبي لتنمية وتطوير قدرات القطاع الخاص وتوسيع قاعدته الاستثمارية تؤكد ضرورة الاستمرار في إنشاء علامات تجارية وطنية قوية ذات جودة عالية وقدرة على المنافسة والإبداع، لتكون علامات وطنية مضيئة ذات ريادة ووجود عالمي متفرد.

ونوه بأن هذه العلامات الوطنية لـ«الفرانشايز» ستشكل قيمة مضافة حقيقية للاقتصاد الوطني وتحقق المزيد من وجود دولة الإمارات في المجال العالمي للاستثمار والأعمال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا