• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

بقيمة 650 مليون درهم

«أبوظبي الإسلامي» يستحوذ على عمليات الأفراد ببنك باركليز في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

أبوظبي (الاتحاد)

وقع مصرف أبوظبي الإسلامي أمس اتفاقية يستحوذ بموجبها على عمليات الخدمات المصرفية للأفراد ببنك باركليز في دولة الإمارات العربية المتحدة في صفقة تقدر قيمتها بنحو 650 مليون درهم، بحسب بيان صادر عن المصرف أمس.

وقال مصرف أبوظبي الإسلامي إن الاتفاقية تخضع لموافقة مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، مقدراً عدد العملاء المتوقع أن ينتقلوا إلى المصرف في أعقاب الصفقة بنحو 110 آلاف متعامل، من باركليز بعد موافقة المصرف المركزي.

وقال طراد المحمود، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي: «يعتبر مصرف أبوظبي الإسلامي من المصارف الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات، وتتناسب هذه الصفقة بشكل مثالي مع استراتيجيتنا الرامية إلى توسيع عملياتنا للوصول إلى شرائح جديدة من العملاء، والتي تشمل فئة الوافدين، مع الإبقاء على ولائنا للقاعدة الأساسية لعملائنا من مواطني الدولة».

وأضاف: «عند إتمام هذه الصفقة، سيتاح لجميع عملاء الخدمات المصرفية للأفراد في «باركليز» فرصة الوصول إلى خدمات مصرفية إسلامية مميزة، تقدم لهم عبر شبكة فروع تعد من أكبر ثلاث شبكات فروع للخدمات المصرفية للأفراد في الدولة.

وأضاف: «يتمثل هدفنا المشترك مع «باركليز» في ضمان انتقال العملاء والعمليات بكل سهولة وسلاسة، ونتطلع قدماً للترحيب بالجميع لأسرة مصرف أبوظبي الإسلامي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا