• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

171 رامياً يتنافسون في «اسكيت» مونديال العين اليوم

منتخبنا جاهز لانتزاع بطاقة التأهل للأولمبياد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

العين (الاتحاد)

تنطلق صباح اليوم، منافسات بطولة رماية الأطباق من الأبراج «الاسكيت»، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق، والتي تحتضنها ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف وتستمر حتى غد، تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية والخيرية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بمشاركة 431 رامياً ورامية يمثلون 71 دولة، يتنافسون على عشرة بطاقات، سعياً للتأهل إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل.

ويقود الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم منتخبنا في هذه البطولة، ويضم الفريق كلاً من سيف خليفة بن فطيس ومحمد حسن، وجميعهم لديه رصيد من الخبرة، وسبق لهم أن حققوا إنجازات قارية ذهبية، خصوصاً الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم الذي سبق له الفوز على نفس الميادين بالميدالية الذهبية لنهائي كأس العالم عام 2013، إضافة إلى الرامي رشيد البلوشي الساعي لتحقيق رقم التأهل الأولمبي.

ويشارك في منافسات اليوم 171 رامياً ورامية، بينهم 112 رامياً، وهي نسبة مرتفعة تفرض على الرامي الذي يستعد للجولة التالية الانتظار نحو ساعتين ونصف الساعة.

وكان منتخبنا قد أدى التدريب الرسمي أمس بصورة طيبة في الجولات الثلاث التجريبية، إلا أن اليوم الأول للبطولة سيشهد رماية جولتين حتى تتاح الفرصة للسيدات لكي يرمين جولاتهن الثلاث والنهائي والتتويج تباعاً، فيما يستكمل الرجال الجولات الخمس غداً برماية ثلاث جولات بإجمالي 75 طبقاً في المحطات الثمانية.

من جانبه، أكد ربيع أحمد العوضي نائب رئيس الاتحاد والمشرف على رماية الأطباق، أن منتخبنا جاهز للبطولة، وأنه أقام معسكراً خارجياً، كما شارك بعض اللاعبين في بطولة كأس العالم الماضية بالمكسيك، وكل رامٍ من منتخبنا اجتهد ولم يقصر، بدليل أنهم سجلوا أرقاماً عالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا