• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

صناعة الطيران من الركائز الأساسية لرؤية أبوظبي الاقتصادية 2030

«مطارات أبوظبي» تستعرض استراتيجياتها وإنجازاتها خلال القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

تشارك «مطارات أبوظبي» في القمة العالمية لصناعة الطيران للعام 2014 التي تبدأ فعالياتها اليوم في أبوظبي تحت شعار «وضع الاستراتيجيات لنمو صناعات الطيران» وتجمع أكثر من 1000 من المدراء التنفيذيين، وصناع القرار وكبار المسؤولين الحكوميين في صناعات الطيران والدفاع والفضاء.

وتعمل «مطارات أبوظبي» وشركة «الاتحاد للطيران» على تطوير صناعة الطيران في الإمارة، حيث تركز الناقلة الوطنية على تقديم أحدث الابتكارات في منتجاتها مع توسيع نطاق عملياتها، في حين توفر «مطارات أبوظبي» الدعم اللازم مع توفير بنية تحتية متطورة للمطارات.

وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي إن صناعة الطيران في الإمارة تعتبر من الركائز الأساسية التي تدعم أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية للعام 2030، حيث تتمتع بجميع مقومات صناعة الطيران بدءاً من مشغلي الطائرات وحتى صيانة وإصلاح وتجديد الخدمات، مما يجعلها منصة مثالية لاجتماع صناع القرار والقادة في هذه الصناعة من الأسواق المتقدمة والناشئة لتبادل الأفكار والتعاون معاً.

ويلقي سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، كلمة ترحيبية في القمة هذا العام تليها حلقة نقاش حول الشراكات والتعاون المشترك لزيادة العوائد في صناعة الطيران والفضاء.

وتعقد على هامش فعاليات المؤتمر الرئيسي للقمة العالمية لصناعة الطيران، سلسلة من الدورات الاستراتيجية والاجتماعات، وجلسات للتواصل الاجتماعي بالإضافة إلى الزيارات الميدانية.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا