• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

ختام الأسبوع الرياضي لشرطة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

شهد اللواء حميد محمد الهديدي، قائد عام شرطة الشارقة، قائد المنطقة الأمنية بالشارقة، على مسرح أكاديمية العلوم الشرطية أمس، الحفل الختامي للأسبوع الرياضي للشرطة، والذي نظمه اتحاد الشرطة الرياضي، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، من 15 ولغاية 19 مارس الجاري.

حضر الحفل العميد محمد عيد المظلوم مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عبد الملك جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، والعقيد محمد راشد بيات مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد عبدالله مبارك بن عامر مدير عام العمليات المركزية، ومديرو الإدارات، والجهات المشاركة والمتعاونة والمنظمة للأسبوع الرياضي.

بدأت وقائع الحفل بعرض لفيلم تسجيلي بعنوان (الرياضة طاقة وإبداع)، من إعداد إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، استعرض فعاليات الأسبوع الرياضي والمسابقات التي تضمنها.

وألقى اللواء الهديدي، راعي الحفل، كلمة، أشاد فيها بمبادرة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ودعمه للأنشطة والمسابقات الرياضية، وتوجيهاته الكريمة لاتحاد الشرطة الرياضي لتنظيم هذه الفعالية الرياضية المجتمعية التي نجحت إلى حد كبير في تشجيع العاملين في الأجهزة الأمنية بمختلف رتبهم وتخصصاتهم للمشاركة والمنافسة، وبث روح الحماس في نفوسهم.

وقال: «للرياضة دور حقيقي في مساندة العاملين في القطاعات الأمنية، بما يخدم ويسهل عملهم، مطالباً المشاركين بعدم الاكتفاء بهذا الأسبوع الرياضي فقط، بل ممارسة الأنشطة الرياضية على مدار العام، لما لها من آثار إيجابية على صحة البدن وحيويته وقابليته للعمل في الظروف المختلفة كافة.

وفي لفتة كريمة قام قائد عام شرطة الشارقة، راعي الحفل، بتكريم فئة العمال والمستخدمين المشاركين في الأسبوع الرياضي، والتقاط الصور التذكارية ، كما قام بتكريم المصورين الصحفيين الذين قاموا بتغطية الحفل، مثنياً على جهودهم المبذولة في تغطية فعاليات الشرطة المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا