• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الميناء السياحي جاهز لاستضافة الحدث

30 قارباً تتنافس اليوم على كأس آل مكتوم للتجديف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم النسخة الثامنة عشرة لسباق كاس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدما الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بمشاركة 30 قارباً.

وأكملت اللجنة المنظمة التحضيرات لتنظيم وإنجاح اغلي بطولات موسم سباقات التجديف واطمأنت اللجنة المنظمة على كافة الأمور التنظيمية وتجهيزات الكوادر العاملة والجهات المتعاونة من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية المساهمة في إنجاح التظاهرة الكبيرة والتي تحظي بأهمية خاصة.

وينطلق السباق من عمق جزيرة نخلة جميرا بالاتجاه إلى الميناء السياحي ولمسافة تصل إلى 2.6 كلم، بمشاركة جميع القوارب، حيث شددت اللجنة المنظمة في إتباع إجراءات صارمة عند عوامات خط البداية ودعت كل المشاركين إلى ضرورة الالتزام الكامل بالتوجيهات وعدم الإخلال بها حتى لا يستدعي الأمر اتخاذ أي إجراء ضماناً لنزاهة التنافس وعدم تقدم قارب عن كوكبة القوارب المشاركة.

ويتوقع أن تشهد منافسات السباق تنافسا مثيرا بين القوارب المشاركة التي أكدت مشاركتها في السباق ووصل عددها إلى 30 قاربا ستصطف في الموعد عند خط البداية في عمق جزيرة نخلة جميرا، استعدادا لإعطاء شارة البداية ورفع العلم الأخضر.

ويتقدم القائمة المشاركة في سباق اليوم مزاحم 1 ورأس الخيمة 3 ودبي 5 وعناد 6 والسهم 7 وحام 9 ووادي السيجي 10 وخليج 12 وعناد 14 وتكرير 15 والناموس 17 وعناد 19 وشناص 20 والقرطاسي 21 وماي دبي 23 والشامسي 25 ورأس الخيمة 27 ورأس الخيمة 28 وشباب الزعابي 31 وشباب المرفأ 34 والياه 37 والفهيدي 39 وهنيام 43 والعنيد 46 ودبي 51 والمغيرة 58 والذهب 65 والذهب 66 ووادي السيجي 77 وحام 99.

وشهدت الجولات الثلاث من البطولة تنافسا مثيرا، أسفر عن استعادة القارب شناص 20 التابع لوزارة الشؤون الرياضية في سلطنة عمان الشقيقة، وبقيادة النوخذة ماجد عامر المعمري صدارة الترتيب العام.

وكان طاقم القارب شناص 20 قد أكد تفوقه على جميع المنافسين مبكرا حيث فاز بالمركز الأول في الجولتين الأولى والثالثة ولم يخرج من الخمسة الكبار في الجولة الثانية التي احتل فيها المركز الثالث ليجمع 5 نقاط منحته الصدارة وبجدارة، بفارق 7 نقاط عن اقرب ملاحقيه على الصدارة ليستعيد بذلك الرقم واحد من جديد.

وتجاوز عدد القوارب التي ظهرت في بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما 50 قاربا سجلت حضورها في الجولات الثلاث من البطولة، حيث عاد المركز الثاني في الترتيب العام إلى طاقم القارب حام 9 بقيادة النوخذة سالم الزحمي، ونال المركز الثالث القارب وادي السيجي 10 بقيادة النوخذة سالم الزحمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا