• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إيطاليا ليفورنو يستضيف بارما وبولونيا مع لاتسيو اليوم

يوفنتوس يبحث عن الفوز الـ 11 على حساب كالياري الجريح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

نيقوسيا، روما (وكالات) - يبدو يوفنتوس مرشحاً فوق العادة لتحقيق الفوز الحادي عشر على التوالي عندما يحل ضيفا على كالياري الثاني عشر غداً في المرحلة التاسعة عشرة. ويبلي فريق «السيدة العجوز» البلاء الحسن محليا منذ خسارته أمام مضيفه فيورنتينا 2-4 في المرحلة الثامنة في 20 أكتوبر الماضي، وهي الوحيدة له في «الكالتشو» هذا الموسم حيث لم يفقد أي نقطة حتى الآن ما خوله انتزاع الصدارة من روما والابتعاد بفارق 8 نقاط عنه، مستغلاً إهدار فريق العاصمة لنقاط عدة من 5 تعادلات وخسارة واحدة.

ويأمل رجال المدرب أنطونيو كونتي في مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية قبل قمتين ناريتين في المرحلتين 21 و22 أمام لاتسيو وإنتر ميلان، خاصة في ظل سعيهما إلى الاحتفاظ باللقب والعودة إلى المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي تبقى النتيجة المخيبة الأبرز في مشوارهم هذا الموسم.

وأكد كونتي أن أولوية فريقه هذا الموسم هي احراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي، وقال: «نشارك في الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) بعد خروجنا من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا ونحن نسعى لإحراز لقبه، لكن طموحنا الأكبر هو نيل لقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة على التوالي».

ويملك يوفنتوس الأسلحة اللازمة لتعميق جراح كالياري الذي لم يذق طعم الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، في مقدمتها صانع ألعابه أندريا بيرلو والتشيلي أرتورو فيدال والفرنسي بول بوجبا والأرجنتيني كارلوس تيفيز والإسباني فرناندو لورنتي.

من جهته، يسعى روما إلى استعادة التوازن بعد تعرضه للخسارة الأولى هذا الموسم وكانت مذلة أمام يوفنتوس بالذات صفر-3 في المرحلة الماضية، وذلك عندما يستضيف جنوة التاسع غداً أيضاً. ويدخل زملاء فرانشيسكو توتي المباراة بمعنويات عالية بعدما حجزوا بطاقة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ايطاليا عقب الفوز على سمبدوريا 1-صفر أمس الأول. ولم ترحم قرعة ربع النهائي روما وأوقعته في مواجهة يوفنتوس الذي كان ضمن بطاقته في 18 ديسمبر الماضي على حساب أفيلينو.

وتقام مباراة ربع النهائي بين روما ويوفنتوس في 21 يناير الجاري وستكون فرصة لرجال المدرب الفرنسي رودي غارسيا لمحو آثار الخسارة المذلة أمام السيدة العجوز في الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا