• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«طيران سيشل» تسير رحلات مباشرة إلى باريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تدشن شركة طيران سيشل ثلاث رحلات مباشرة من دون توقف إلى باريس أسبوعياً، اعتباراً من يوليو المقبل، بدلاً من الرحلتين اللتين تسيرهما حالياً إلى فرنسا عبر أبوظبي، وتعتزم الشركة أيضاً إدخال زيادة كبيرة في عدد الرحلات الأسبوعية عبر شبكتها الإقليمية، بدءاً من أبريل 2015.

وتستمر الناقلة بتسيير الرحلة المباشرة إلى مطار شارل ديغول في باريس باستخدام طائرة طيران سيشل من طراز آيرباص A330-200.

وقال جويل مورجن، وزير الخارجية والنقل ورئيس مجلس إدارة طيران سيشل: «تدعم حكومة سيشل بشدة الرحلات المباشرة بين باريس وسيشل، وكانت العودة إلى باريس برحلات مباشرة عندما يحين الوقت المناسب جزءاً دائماً من خطتنا».

وأوضح أن هذه الرحلة تساعد على ربط واحدة من أكثر الوجهات والمراكز الأوروبية رواجاً ذات الموقع الجيد، بما يسهم في تعزيز حركة الوصول من هذا السوق الرئيسي، ومن ثم تقديم مساهمة أكبر في الاقتصاد الوطني لسيشل.

بدوره قال مانوج بابا، الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشل، إن الرحلات المباشرة إلى باريس تمثل تطوراً مهماً لاقى ترحيباً من جميع الأطراف المعنية بقطاع السفر.

وطبقاً لاستراتيجية تطوير الشبكة الإقليمية، ستقوم طيران سيشل بزيادة عدد الرحلات إلى موريشيوس ومومباي إلى أربع رحلات أسبوعياً وتسيير رحلة أسبوعية ثالثة إلى أنتاناناريفو، مضيفة بذلك 21000 مقعد سنوياً إلى رحلات العودة من الوجهات الإقليمية إلى سيشل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا