• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«لاين» يتخطى حاجز الـ 400 مليون مستخدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

أعلنت خدمة التراسل الفوري اليابانية «لاين - LINE»، أنها تخطت اليوم حاجز 400 مليون مستخدم مسجل في الخدمة، وهذا يعني أن خدمة «لاين» تمكنت من إضافة 100 مليون مستخدم جديد إلى خدمتها في غضون خمسة أشهر فقط. وأعلنت الخدمة في نهاية شهر نوفمبر الماضي أنها تمتلك 300 مليون مستخدم مسجل فيها.

ويعتزم الرئيس التنفيذي لشركة «لاين» أكيرا موراكاوا المضي قدماً لكسر حاجز 500 مليون مستخدم مسجل في وقت لاحق من هذا العام، وعلى ما يبدو، فإن شركة «لاين» تسلك الآن الطريق الصحيح لتحقيق ذلك.

وأكدت شركة «لاين» أن أعداد مستخدميها في بلدان أميركا الشمالية وأوروبا قد ارتفعت بشكل ملحوظ، بعد أن حصلت الخدمة على دفعة كبيرة جداً من المستخدمين في إسبانيا وجنوب شرق آسيا، وكذلك في المناطق الأخرى.

كما أعلنت الشركة أن العدد الإجمالي للمستخدمين الجدد الذين يسجلون في الخدمة يومياً يبلغ 1,7 مليون مستخدم في المتوسط، وهذا يعد مؤشراً أن «لاين» تحقق نمواً سريعاً في جميع أنحاء العالم.

وتتمركز أكبر قاعدة من مستخدمي تطبيق «لاين» في اليابان، وهو البلد الأم للشركة، حيث يوجد هناك ما يزيد على 50 مليون شخص يستخدمون التطبيق، بالإضافة إلى نحو 24 مليون مستخدم في تايلاند، ونحو 20 مليون مستخدم في إندونيسيا.

ويمتلك تطبيق «لاين» 18 مليون مستخدم في ثاني أكبر دولة العالم من حيث الكثافة السكانية وهي الهند. ووجود المزيد من تطبيقات التراسل الفوري أمر مثير للاهتمام، حيث إنه يوفر المزيد من الخيارات أمام المستخدمين.

( طوكيو - Linecorp, Tech Yard)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا