• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

من بينهم الزعيم وعبدالعزيز وغادة وهيفاء

نجوم الدراما يدخلون المنعطف الأخير للحاق بسباق العرض في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

عبير عصام (القاهرة)

يشهد السباق الرمضاني المقبل حالة خاصة وفريدة للدراما التلفزيونية، حيث تُعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات على الشاشة الصغيرة، بتنافس كبير وواضح بين عدد كبير من النجوم، الذين ستكون لهم انطلاقة ورؤية درامية خاصة وقوية جداً، لا تمر بسهولة على المشاهدين حيث يغلب عليها الإثارة والتشويق.

ومن أبرز تلك المسلسلات التي ستدخل السباق الرمضاني المقبل، مسلسل «إكسلانس»، بطولة أحمد عز، تأليف أيمن سلامة وإخراج وائل عبد الله، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي درامي، حول تورط شاب في إحدى القضايا، ويجد نفسه مضطراً للهروب إلى خارج مصر حتى يثبت براءته.

بعد النجاح الساحق لمسلسلي «فرقة ناجي عطا الله، والعراف»، يطل الزعيم عادل إمام مجدداً على الجمهور العربي في دراما رمضان القادم، بمسلسل «صاحب السعادة»، ويشاركه البطولة لطفي لبيب، وإدوارد، ومادلين طبر، وخالد زكي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

كما يستعد الفنان محمود عبد العزيز للمنافسة بمسلسله الجديد، «جبل الحلال»، والذي يجسد فيه دور «أبو هيبة»، وتدور أحداث العمل حول رجل متعدد العلاقات النسائية، وفجأة يجد نفسه على جبل الحلال في سيناء، ويشارك في البطولة طارق لطفي، خالد سليم، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج عادل أديب.

وتستمر دراما مسلسلات 2014 في انطلاقاتها الفريدة، والتي تستكملها الفنانة هيفاء وهبي بمسلسل «كلام على ورق»، للمخرج محمد سامي، ويشاركها البطولة ماجد المصري، وأحمد السعدني، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله جريمة قتل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا