• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال مؤتمر صحفي بدبي كشف خلاله عن أعماله الجديدة

شريف سلامة: الدراما التركية «موضة» وستنتهي.. و «الخطيئة» رهان رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 أبريل 2014

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

يسير الفنان المصري شريف سلامة بخطى ثابتة ومدروسة في الدراما والسينما على حد قوله، وراض تمام الرضا عما قدمه في السنوات السابقة، فهو يهتم بالكيف في اختياراته للأعمال الفنية، التي يشارك في بطولتها، وليس بالكم، ورغم أنه متهم من قبل الجمهور بأن خطواته بطيئة في عالم الفن، إلا أنه يؤكد اهتمامه خلال مسيرته الفنية بأن يُقال عنه «الفنان المحترم»، بدلاً من الفنان المتواجد في الساحة الفنية، فالتواجد من أجل التواجد فقط لا يعنيه، إنما يفضل أن يشارك في مشهد واحد فقط كل عام، لكن عندما يظهر في هذا المشهد ويشاهده الناس، يتحدثون عنه وعما قدمه فيه من إبداع وتميز.

صرح شريف سلامة في حواره مع «الاتحاد»، بأنه لم يفكر يوماً في الاشتراك في تجربة المسلسلات طويلة الحلقات، إلا أن ما جعله يتحمس لمسلسل «الخطيئة» الجديد، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، قصة العمل الجديدة والمختلفة من تأليف فداء الشندويلي، والتي تحمل في أحداثها الكثير من التشويق والمتعة، إضافة إلى عدم التكرار في الحبكة الدرامية الخاصة بأحداث العمل، رغم أن عدد حلقاته 60 حلقة، لافتاً إلى أن تجربته مع «الخطيئة» جميلة وممتعة، ستضاف إلى رصيده الفني، لاسيما أنه واحد من الفنانين، الذين يحبون خوض التجارب الجديدة.

عنصر التشويق

وعما إذا كان واجه صعوبة في تنفيذ وتصوير الأعمال الدرامية الطويلة، أشار سلامة إلى أنه للمرة الأولى يخوض تجربة المسلسلات طويلة الحلقات في «الخطيئة»، وبحكم تجربته فهو لم يشعر بأية صعوبة أو إرهاق، لاسيما أن «الخطيئة» به متعة في التصوير مع فريق العمل المميز، إضافة إلى وجود عنصر التشويق في الأحداث والحبكة الدرامية، وبصفة عامة هو لا يواجه أية صعوبة في أي عمل سواء كان قصيراً أو طويلاً، المهم في النهاية بالنسبة له السيناريو الجيد وفريق العمل المحترف، والمخرج المبدع الذي يملك أدواته الإخراجية بشكل جيد.

وحول أحداث مسلسله الجديد، أوضح سلامة أن «الخطيئة» يروي قصة «ياسين» المليئة بالمشاكل والمتاعب، التي تبدأ عند لقائه بحبيبته القديمة، والذي يقع معها في خطيئة رغم أنه متزوج، ولم يكن يعلم أن هذه الخطيئة سيعقبها الكثير من المشكلات، مشيراً إلى أنه يستكمل باقي مشاهده حالياً في مصر، ويشاركه البطولة كل من ريهام عبدالغفور وشيري عادل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا