• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جيمس هوجن يؤكد أن تقويض المنافسة جريمة

«الاتحاد للطيران»: السياسة الحمائية تشكل تهديداً لملايين المسافرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أكّد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران أن «الغيوم السوداء لسياسة الحمائية» تتلبد في سماء أوروبا، والولايات المتحدة الأميركية، لتشكل تهديداً جسيماً على ملايين المسافرين الذين يستفيدون من الخيارات الجديدة المطروحة في السوق، مشدداً على ضرورة إدراك الجهات التنظيمية الدولية حقيقة مفادها أن «الاستثمار في النجاح ليس جريمة، ولكن تقويض المنافسة قد يكون كذلك».

جاءت تصريحات هوجن في ندوة عقدت في لندن أمس، عقب أسبوع من الانتقادات التي شنّتها بعض الناقلات الأميركية والأوروبية ضد النمو السريع الذي شهدته الاتحاد للطيران خلال العقد الماضي.

وقال: «تحاول خمس ناقلات عملاقة حرمان الآخرين من المزايا التي طالما استفادت منها عبر سنوات طويلة من عملياتها التشغيلية، وفي حالة نجاح هذه الشركات العتيقة في مخططها، فإن الضحية الأولى ستكون ملايين المسافرين الذين يستفيدون من الخيارات الجديدة المطروحة في أسواق السفر الجوي العالمي».

ولفت هوجن إلى أن حكومة أبوظبي عمدت إلى الاستثمار في شركة طيران جديدة في وقت تضافرت فيه الكثير من العوامل لإيجاد فرص كبرى.

وأضاف:«لامست العاصمة أبوظبي باقة هائلة من الفرصة تنبثق من النظام العالمي الجديد على مستوى التجارة الدولية، انطلاقاً من موقعها الجغرافي ومستفيدة من تقنيات الطائرات الحديثة التي تساعد لأول مرة على السفر لأي مكان في العالم على متن رحلة واحدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا