• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م
  01:28     لافروق: دمشق كانت على وشك السقوط عندما تدخلت روسيا         01:42     تقرير جزائري عن منع علي بلحاج من ممارسة اي نشاط     

افتتحه نهيان بن مبارك في أبوظبي

120 شركة محلية ودولية في معرض «السيارات المعدلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

 

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أهمية المعارض الدولية المتخصصة في دعم اقتصاد دولة الإمارات، حيث تتيح الفرصة للتعرف على المستجدات العالمية أمام مواطني الدولة.

جاء ذلك على هامش افتتاح معرض «كاستم شو الإمارات للسيارات والدراجات النارية المعدلة الدولي»، الذي انطلق أمس بحضور الشيخ مروان بن راشد المعلا، رئيس نادي متروبلكس للسيارات في أم القيوين، ومسؤولي عدد كبير من الشركات العالمية، وتستمر فعاليات المعرض حتى الغد بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويتضمن المعرض 3 فعاليات رئيسية في 3 مناطق مختلفة، وهي «مهرجان الهلال السابع للسيارات» الذي ينظمه مصرف الهلال في مواقف السيارات على شاطئ الكورنيش، إضافة إلى عروض «كاستم شو أميرتس» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض و«ياس سوبر ستريت تشالنج» في حلبة مرسى ياس.

وأشاد الشيخ مروان المعلا، بقرار الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي يسمح بتقنين الإضافات والتعديلات على السيارات والدراجات النارية، حيث يصب القرار في صالح الاقتصاد الوطني، ويستفيد منه عدد كبير من الشركات المحلية ويدعم الصناعة بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا