• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كاردز إنترناشيونال» أشادت بحلول الدفع الجديدة

«ضيف الاتحاد» يحصد جائزة «المحررين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

فاز برنامج الولاء «ضيف الاتحاد»، التابع للاتحاد للطيران بجائزة «المحررين الخاصة» من مؤسسة «كاردز إنترناشيونال»، تقديراً لحلول الدفع الجديدة «ووليت بلس» التي تجعل بطاقة عضوية البرنامج بمثابة بطاقة فيزا قابلة لإعادة التعبئة بالرصيد المالي مسبقاً بالعديد من العملات، بما يتيح للمسافرين اكتساب أميال ضيف الاتحاد عند تسوقهم في أي من ملايين المتاجر المتعاملة ببطاقات فيزا في مختلف أنحاء العالم.

وجاء فوز البرنامج بالجائزة، تقديراً لحلول «ووليت بلس»، التي تعد أكثر منتجات بطاقات الولاء ابتكاراً في المنطقة، وتسلم الجائزة شيام سوندر آير، مدير الشراكات في «ضيف الاتحاد»، خلال «مؤتمر قمة البطاقات المدفوعة مسبقاً بمنطقة الشرق الأوسط» لعام 2015 والذي انعقد في دبي.

وتتيح حلول «ووليت بلس» لأعضاء البرنامج العديد من المزايا أهمها، إمكانية تعبئة بطاقة «ضيف الاتحاد» مسبقاً بأموال السفر بالعملة المحلية للعضو، وتحويل الرصيد النقدي إلى 10 عملات أجنبية مختلفة للإنفاق منها في أي وقت خلال السفر خارج البلاد.

كما أن التعبئة المسبقة للبطاقة بالرصيد المالي من شأنها أن تتيح للأعضاء إمكانية الإنفاق بالعملة المحلية للبلد الذي يسافرون إليه فور وصولهم، دون الحاجة إلى إجراء معاملات الصرف الأجنبي أو تحويل الأموال عبر البنوك أو شركات الصرافة.

وقال ياسر اليوسف، المدير الإداري لشركة ضيف الاتحاد، إن حلول ووليت بلس تعد من بين أكثر المنتجات ابتكاراً، كما أنها الأولى من نوعها في المنطقة، حيث تزيل التعقيدات المرتبطة بالسداد والدفع عند السفر للخارج، لافتاً إلى أن الفوز بالجائزة بعد فترة قصيرة للغاية من إطلاق البطاقات المزودة بحلول ووليت بلس في دولة الإمارات يعتبر إنجازاً هائلاً، وشهادة دامغة على أننا نمضي في المسار الصحيح.

وتوفر بطاقات العضوية الجديدة المزودة بحلول «ووليت بلس» المزايا التالية للأعضاء في برنامج الولاء «ضيف الاتحاد» الحائز العديد من الجوائز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا