• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بلدية الحمرية تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الفطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

أنهت بلدية الحمرية استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، بإنجاز عدد من المشاريع التي تساهم في توفير أجواء ترفيهية وممتعة للزوار ومرتادي البحر خلال إجازة العيد، بالإضافة إلى تزيين الشوارع والمداخل بالإعلام وإضافة لمسة جمالية على المنطقة في كل أرجائها.

وقامت البلدية بصيانة وتجهيز مصلى العيد بإضافة مواقف للسيارات بما يلبي حاجة المصلين وعمل حديقة محيطة بالمصلى لتوفير أجواء من البهجة للمصلين في أول أيام العيد.

وضمن الخطط الموضوعة لتطوير شاطئ الحمرية تم تركيب ألعاب ترفيهية جديدة للأطفال وتوفير أجواء عائلية مميزة، حيث من المتوقع أن يشهد توافد المئات من الزوار للاستمتاع بمياهه الدافئة.

كما وتم تزويد الشاطئ بمظلات جديدة لتوفير أماكن تستوعب أعداد مرتادي البحر خلال فترة العيد المبارك، بالإضافة إلى ذلك تم عمل مظلات من العريش على الشاطئ حفاظاً على الطابع التراثي.

وتلبية لرغبة المرتادين بتوفير أماكن للشواء، قامت البلدية بعمل أماكن مخصصة للشواء على الشاطئ حفاظاً على سلامة الزائرين ونظافة الشاطئ.

وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أن المنطقة الحمرية باتت جاهزة لاستقبال الزوار خلال أيام العيد بتوفير كل المرافق والخدمات، فضلاً عن الكوادر البشرية لخدمة الأهالي والزوار، لاسيما أن فترة العيد تشهد حضوراً عالياً من الزوار والسياح للاستمتاع بطبيعة المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض