• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م

الوحدة يعسكر 10 أيام دون خوض تجارب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

محمد سيد احمد

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للوحدة أن العنابي سيلعب من أجل الفوز أمام الفجيرة، رغم خروجه من المنافسة، مبينا أنه يهدف إلى استمرار روح المنافسة بين لاعبيه، ومنح فرصة أكبر للاعبين الشباب حتى يصبحوا أكثر تكيفا مع الفريق الأول.

وتحدث بيسيرو عن رفعه لتقرير دوري اشتمل على تقييم لمسيرة الفريق بالدور الأول من بطولة دوري الخليج العربي، معتبرا أن محصلة فريقه جيدة، حيث لا يفصله عن المتصدر سوى نقطتين فقط، وهي محصلة مرضية خاصة أن فريقه لم يلعب سوى 3 مباريات فقط بأجانبه الأربعة مكتملين، وكذلك الحال بالنسبة لقلبي الدفاع حمدان الكمالي وحسين فاضل، فضلا عن إصابة عدد من العناصر في مقدمتهم إسماعيل مطر النصف الأول من الموسم، بجانب رحيل عيسى سانتو عن الفريق.

وعن المعسكر المغلق الذي سيدخله الفريق من الأربعاء المقبل وحتى 24 من الشهر الحالي، قال بيسيرو: «المعسكر فترته 10 أيام وسنركز فيه على التدريبات والعمل الفني والتكتيكي ولن نخوض خلاله مباريات ودية، حيث سنتركها إلى ما بعد الفراغ من المعسكر.

يذكر أن قطر والبحرين وأبها السعودية ضمن خيارات مقر إقامة المعسكر أو إقامته داخل الدولة، وستضح الرؤية حول مكانه في اليومين المقبلين».

ورفض بيسيرو الإفصاح عن هل طالب الإدارة بضم لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، مكتفيا بأن ذلك أمر بينه وبين إدارة النادي لكنه عاد وجدد حديثه أن الوحدة ليس في حاجة لاعب يكون احتياطيا مؤكدا أنه راض بالمحصلة التي خرج بها فريقه حتى الآن، وسعيد بالمجموعة الحالية من اللاعبين مواطنين وأجانب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا