• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مباراة ودية جمعت الفريقين في الدوحة

بايرن ميونيخ يضرب المريخ بثنائية جرين وبيزارو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

الدوحة (د ب أ) - تغلب بايرن ميونيخ الألماني على المريخ السوداني 2- صفر، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس الأول على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة.

وقدم الفريقان عرضاً طيباً، وأهدر لاعبو الفريقين العديد من الفرص، خاصة من جانب الفريق الألماني الذي أظهر تفوقا واضحا على خصمه بحكم التباين الواضح في موازين القوى بينهما. وأحرز جوليان جرين وكلاوديو بيتزارو هدفا المباراة في الدقيقتين 35، 53، وكاد الفريق البافاري أن يضيف المزيد من الأهداف لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه.

وجاءت المباراة حماسية منذ دقائقها الأولى، حيث اتيحت فرصة خطرة لبايرن عن طريق جرين بعد مرور 26 ثانية فقط ولكنه أخطأ في إسقاط الكرة خلف أكرم الهادي حارس مرمى المريخ لتمر محاذية للقائم في إنذار مبكر للمريخ السوداني الذي اعتمد على اللعب المفتوح، ولم يركن إلى الدفاع عكس ما كان متوقعا من مايكل كروجر المدرب الألماني للمريخ.

وتابع البايرن محاولاته مستفيداً من تحركات فيليب لام وفرانك ريبيري، حيث شكل هذا الأخير خطورة دائمة على دفاع المريخ، وكاد ماريو جوتزه أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 13 من تصويبة قوية تصدى لها أكرم الهادي ببراعة قبل أن يواصل تألقه في صد تصويبة فرانك ريبيري، بعدها بدقيقة واحدة لينقذ مرماه من هدف محقق.

وسجل الفريق الألماني استحواذاً واضحاً خلال الربع ساعة الأولى بفضل القيمة المهارية للاعبيه والتناقل السريع للكرة مقابل تألق سوداني واضح من المريخ الذي لعب الند للند في تلك الفترة واستمات في التغطية

الدفاعية وقطع الكرات خاصة في الثلث الأخير من الملعب، واقتصرت المحاولات على التصويب من خارج المنطقة مثلما فعل محمد تراوري في الدقيقة 19، ولكن دون نتيجة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا