• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تحت رعاية محمد بن زايد..

القمة العالمية لصناعة الطيران تنطلق غدا في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

وام

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تنطلق في أبوظبي غدا، فعاليات الدورة الثانية من القمة العالمية لصناعة الطيران 2014 التي تستمر على مدى يومين بفندق سانت ريجيس بجزيرة السعديات.

ويشهد هذا الحدث الدولي البارز مشاركة أكثر من 1500 من كبار المسؤولين التنفيذيين من 55 دولة لمناقشة جملة من القضايا الملحة وتسليط الضوء على أهم التوجهات العالمية في قطاعات صناعة الطيران والطيران التجاري والدفاع والفضاء.

وتخطت دورة العام الجاري التوقعات في أعداد المشاركين بزيادة بلغت 600 من المسؤولين التنفيذيين بالمقارنة مع القمة الافتتاحية في عام 2012 الأمر الذي سيضيف ثراء إلى الجلسات الاستراتيجية المتنوعة التي يتضمنها جدول أعمال القمة.

وتعد القمة العالمية لصناعة الطيران التي تستضيفها شركة مبادلة للتنمية وتنظمها مجموعة ستريم لاين للتسويق على مدار يومين متتالين ـ منتدى استراتيجيا حصريا يتناول مجموعة واسعة من الموضوعات أبرزها العولمة والتحديات في مجال القوى العاملة وإدارة الملاحة الجوية وقضايا السلامة الجوية والاستدامة المرتبطة بالقطاعات التي ستغطيها القمة.

وسيستعرض اكثر من 110 متحدثين من الشركات القائمة في الأسواق المتقدمة والناشئة جانبا من خبراتهم مع الوفود المشاركة في القمة حول أنسب الآليات لدعم عمليات التصنيع وتطوير معايير سلسلة التوريد وسبل خلق فرص عمل مضافة القيمة للأفراد ذوي المهارات العالية.

وقال حبيب فقيه رئيس شركة "إيرباص" بمنطقة الشرق الأوسط "تفخر شركة إيرباص بمشاركتها مجددا في القمة العالمية لصناعة الطيران فنحن ملتزمون بدعم هذه الفعالية الحيوية من منطلق إدراكنا لأهمية الدور الذي يمكن أن تؤديه في المنطقة". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا