• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إنجلترا.. «سيتي» يلتقي سندرلاند غداً وأرسنال يواجه أستون فيلا

حلم الصدارة يداعب «البلوز» في مواجهة تحدي «النمور» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

نيقوسيا (أ ف ب) - يبحث تشيلسي عن صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ولو ليوم واحد عندما يحل على هال سيتي اليوم في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين. ويبتعد رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بفارق نقطتين عن أرسنال الذي يختتم المرحلة بعد غد على أرض أستون فيلا، ونقطة عن مانشستر سيتي الذي يحل على نيوكاسل غداً.

وبحال حصده نقاط المباراة على ملعب «كي سي ستاديوم»، سيتابع الفريق اللندني سلسلته الجيدة، إذ فاز ثلاث مرات متتالية وسبع في آخر 9 مباريات. وبرغم استمرار الضعف الهجومي لتشلسي، إلا أن مورينيو يعتمد بشكل كبير على قوة ضاربة في خط الوسط يتقدمها البرازيلي أوسكار والبلجيكي أدين هازار.

وأصر المدرب مورينيو بأنه لن يعزز هجومه المكون من الكاميروني صامويل إيتو والإسباني فرناندو توريس والسنغالي ديمب با في فترة الانتقالات الشتوية. لكن في ظل الفترات القليلة التي ينزل فيها با، سيكون رحيله متوقعا، فقد ظهر آخر مرة في خسارة سندرلاند ضمن ربع نهائي كأس رابطة الأندية.

ويعتبر المهاجم الإسباني-البرازيلي دييجو كوستا، أبرز المرشحين للوصول إلى ستامفورد بريدج، برغم تمسك أتلتيكو مدريد، الذي ينافس برشلونة على صدارة الليجا، بالاحتفاظ به. لكن تشلسي يعاني من بداية مشكلة في مركز حراسة المرمى، حيث رفع البديل البلجيكي تيبو كورتوا الصوت بعد جلوسه لوقت طويل على حساب الأساسي التشيكي بتر تشيك.

حارس متميز

وفي موسمه الثالث مع الفريق «الأزرق»، يقدم الحارس الشاب مستويات مميزة ووصفه مدربه بأنه أفضل حارس مرمى شاب في العالم، لكن في المقابل يصر مورينيو على اعتبار تشيك أفضل حارس في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا