• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمشاركة 2500 موفد عن وكالات دولية

أبوظبي تستضيف مؤتمر «تحالف الشحن» 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

أبوظبي أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف أبوظبي «المؤتمر العالمي السنوي لتحالف الشحن العالمي» لعام 2016، بحسب إعلان التحالف، الذي يعد أكبر وأقوى شبكة مهنية لوكلاء الشحن المستقلين في العالم.

ويضم تحالف الشحن العالمي في عضويته بين ما يزيد على 5700 عضواً من الشركات ووكالات الشحن، التي تتخذ مقار لها في 191 دولة حول العالم.

وينعقد المؤتمر، الذي يتوقع أن يستقطب ما يقرب من 2500 موفد عن وكالات الشحن العالمية، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، خلال الفترة من 10 إلى 16 مارس 2016.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: «تمثل استضافة المؤتمر العالمي السنوي لتحالف الشحن العالمي إضافة قيمة لمجموعة المؤتمرات التي يستضيفها المركز، وسنعمل جاهدين مع جميع الشركاء على تسخير كافة الإمكانات المتاحة لإنجاحه وإخراجه على الوجه الأمثل. وتقوم استراتيجية عملنا الجديدة على التركيز على قطاع المؤتمرات والاجتماعات المتخصصة، وذلك عبر تعزيز شبكة علاقاتنا في مختلف القطاعات الاقتصادية، ومن خلال سعينا الدؤوب لاستقطاب المؤتمرات الدولية الكبرى واستضافتها في العاصمة أبوظبي».

يشار إلى أن الاتحاد للطيران، قد اختيرت «شركة الشحن الجوي الرسمية الشريكة» للمؤتمر على مدار السنوات الأربع الماضية، ولعبت دوراً محورياً في دعم منظمي المؤتمر في قرارهم لعقد هذه الفعالية المهمة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث مركز العمليات التشغيلية الرئيسي للشركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا