• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

" جائزة دارلي اوورد للشيخة فاطمة " تحتفي بالمشاركين والفائزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

وام

أقام مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية حفل عشاء رسمي للمكرمين والفائزين في " جائزة دارلي اوورد - سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك " التي أقيمت أمس في مسرح هوليود في مدينة لوس أنجلوس الأميركية في الفئات 11 التي شملها الدارلي في مجال الفروسية والخيل العربي بجانب الفائزين بالجوائز في الدورة الـ27 لجائزة دارلي اوورد الأميركية للمتميزين في مجال الفروسية في الفئات الـ11.

حضر الحفل سعادة عبدالله السبوسي قنصل عام سفارة الدولة في لوس انجلوس وسامي البوعينين رئيس الإتحاد العربي لسباقات الخيول العربية ولارا صوايا مديرة مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية رئيسة السباقات النسائية في الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية وعدنان سلطان النعيمي مدير نادي ابوظبي للفروسية وعلي موسى الخميري مدير نادي دبي للفروسية و الدكتورة ودودة بدران المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية و المحامية لؤلؤة العوضي و مسلم العامري مديد إسطبلات الجزيرة وكنيسمان رايت مدير جائزة الدارلي اوورد ودينيس جوليت من منظمة أريبيان ريسنج كاب اضافة الى عدد من الرعاة للمهرجان وجمع غفير من المهتمين بالخيول العربية من معظم ارجاء العالم من مربين وملاك ومدربين وفرسان.

وتم خلال الحفل تكريم المشاركين والفائزين بـ " جائزة دارلي اوورد.. سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك " و" الدارلي الأمريكي " وتم تبادل الدروع و الهدايا من جمعية السباقات العربية الأمريكية و القائمين على المهرجان.

كما تم تقديم هدايا ترضية لجميع الأسماء التي دخلت في الترشيح ولم يحالفها الحظ للفوز و تقديم جوائز خاصة للفائزين بجوائز دارلي أميركا إضافة إلى إقامة مزاد خاص للخيول ذهب ريعه إلى الجمعيات الخيرية

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض