• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

راغب علامة ينسحب من "أراب آيدول"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

الاتحاد نت

انسحب الفنان راغب علامة من لجنة تحكيم «أراب آيدول»، وذلك قبل أيام على انطلاق تجارب المرحلة الثانية من اختبار المشتركين الى برنامج الهواة. وينتهي عقد علامة مع انتهاء الموسم الثالث الحالي من البرنامج، ويتضمن العقد بندا جزائيا في حال انسحاب أي طرف من الالتزام بصورة مفاجأة.

على الرغم من التكتم والغموض إلى أن هناك تسريبات تقول أن السبب الحقيقي وراء انسحاب الفنان راغب علامة هي مشاكل مع إدارة الإنتاج وبالتحديد مع سمر عرقوق مدير الإنتاج، كان ينتظر الكثيرون ان تكون أحلام وراء سبب انسحاب راغب وهذا ما نفاه مدير أعمال الفنان. وأكد خضر علامة شقيق ومدير أعمال الفنان اللبناني راغب علامة، أن هذا الأخير انسحب من لجنة تحكيم برنامج "أراب أيدول" للموسم الجديد. وأشار مدير أعمال الفنان اللبناني في تصريح لإحد المواقع الفنية، أن سبب الانسحاب يعود إلى مشاكل مع إدارة الإنتاج، مشددا على أن قرار علامة نهائي ولا رجعة فيه. ونفى خضر علامة أن يكون للخلافات بين راغب علامة والفنانة أحلام دور في انسحاب الفنان اللبناني من البرنامج، مشيرا إلى أن أحلام لا دخل لها بهذا القرار.

ويأتي انسحاب راغب الغامض الذي لم تتضح ملامحه في وقت ألمح فيه مصدر من «ام بي سي» لـ «الأنباء» عن أن المحطة حريصة على حمل أعضاء لجنة تحكيم الموسم الحالي على التوقيع ضمن العقد على عدم التلاسن الكلامي والتهجم بينهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا