• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

«جاهزية» تحصل على أحدث جهاز للتدريب على مكافحة الحرائق المرتبطة بالطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

وقعت مدينة توازن للسلامة والأمن وإدارة الكوارث “ جاهزية” الشركة التابعة لتوازن والمتخصصة في توفير خدمات التدريب الفني والمهني والتخصصي المشترك بين مختلف الجهات المختصة في مجالات السلامة والأمن والجاهزية وإدارة الأزمات والكوارث، اتفاقية مع شركة هاجان الهولندية والمتخصصة في مجال تصميم وتصنيع أنظمة المحاكاة والمجسمات والوحدات الخاصة بالتدريبات الواقعية - تحصل جاهزية بموجبها على أحدث وحدة متنقلة للتدريب على الإنقاذ وإطفاء حرائق الطائرات. وقع على الاتفاقية على هامش معرض ومؤتمر الأمن الدولي ودرء المخاطر الذي اختتم الخميس الماضي في أبوظبي، كل من جمال الشامسي العضو المنتدب لشركة جاهزية وجاك هاجان مؤسس الشركة والمدير العام لقسم الإطفاء بها. وسيتم استخدام هذه الوحدة في تدريب كوادر المؤسسات والهيئات المتعاقدة مع الشركة مثل شركة مطارات أبوظبي، وذلك على مختلف السيناريوهات الواقعية للطوارئ والبحث والإنقاذ، وبما يضمن تحقيق تلك المؤسسات والهيئات لأهدافها التدريبية في مجالات مكافحة الحرائق.

ووصف جمال الشامسي الاتفاقية مع شركة هاجان بأنها خطوة مهمة نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية لتوازن وجاهزية والتي يأتي على رأسها المساهمة في توجهات دولة الإمارات العربية المتحدة نحو التنمية الشاملة من خلال توفير خدمات تدريبية بأعلى مستويات الجودة.

من جانبه قال جاك هاجان: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نقوم بتصميم وهندسة وبناء وحدة متنقلة للتدريب على الإنقاذ وإطفاء حرائق الطائرات لشركة توازن”، موضحاً أن هذه الوحدة التدريبية المتميزة في الإنقاذ وإطفاء حرائق الطائرات ستوفر أجود معايير التدريب لرجال إطفاء حرائق المطارات بدولة الإمارات إلى جانب توفير متخصصي إطفاء حرائق يتمتعون بالخبرات اللازمة في هذا المجال”. (وام - أبوظبي)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا