• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أليس في بلاد العجائب» على مسرح القصباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

ينطلق غداً على مسرح القصباء بالشارقة، العرض الأول للمسرحية الموسيقية العالمية «أليس في بلاد العجائب»، المستوحاة من الرواية الشهيرة للكاتب وعالم الرياضيات تشارلز دودسون، المعروف باسمه الأدبي «لويس كارول»، والتي تحولت من عمل أدبي إلى مسرحية موسيقية شارك في تأليفها دايمن آلبارن.

ويحظى جمهور القصباء خلال هذا العرض الفني العالمي، الذي يقام في 6 و7 و8 يوليو الجاري، بواقع ثلاثة عروض يومية، بأجواء مميزة واستثنائية، تجمع أفراد الأسرة كافة في مكان واحد. ويقام العرض الأول في تمام الساعة 5:30 مساء، والعرض الثاني الساعة 7:30مساء، أما العرض الثالث فيقام في تمام الساعة 9:30 مساء.

وقال سلطان شطاف، مدير القصباء: «تستضيف القصباء العديد من الفعاليات المميزة طوال العام، ومسرحية «أليس في بلاد العجائب» واحدة من هذه الفعاليات التي تم اختيارها لتناسب أفراد الأسرة كافة، ونسعى دائماً إلى تقديم كل ما يسهم في إبراز القصباء كواحدة من أهم الوجهات العائلية، السياحية والترفيهية، في إمارة الشارقة». وللترويج لمسرحية «أليس في بلاد العجائب»، سيتجول عدد من الفنانين والبهلوانيين بين أروقة القصباء، لمدة نصف ساعة قبل تقديم كل عرض، لجذب انتباه الجمهور ودعوتهم لحضور المسرحية، علماً بأن التذاكر تتوفر حالياً في مكتب المعلومات بالقصباء، وكذلك من خلال «بلاتينيوم ليست» وبسعر 50 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. وتمتلك القصباء مجموعة من أحدث المرافق والمعالم السياحية والترفيهية، بما فيها المطاعم والمقاهي، ومنطقة الألعاب الخاصة بالأطفال، ونافورة القصباء الموسيقية، وعجلة عين الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا