• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المعلومات تشير إلى استبعاد المجزل من «المحترفين» في السعودية

انتهاء التحقيق في شبهة التلاعب بنتائج دوري «الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

الرياض (د ب أ)

قالت هيئة الرياضة السعودية، أمس الأول، في بيان إلحاقي للبيان الصادر يوم الأربعاء الماضي، حول شبهة التلاعب في بعض مباريات دوري الدرجة الأولى، أنه تم الانتهاء من المرحلة الحالية من التحقيقات المتعلقة بها، وأنها سلمت نتائج هذه التحقيقات مرفقة معها الاعترافات كافة والأدلة والإثباتات للاتحاد السعودي أمس لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

وأضاف البيان: تؤكد الهيئة العامة للرياضة، في هذا الإطار، ثقتها في قيام الاتحاد السعودي بدوره الكامل في تطبيق العقوبات، وفقاً للوائح والأنظمة الانضباطية الخاصة به، وبما يحقق أعلى درجات النزاهة في المنافسات الرياضية، ويسهم في مزيد من التعاون مع الهيئة لتعزيز قيم النزاهة وأخلاقيات التنافس الرياضي الشريف.

وتدور التحقيقات حول تورط عدد من الإداريين واللاعبين بالتلاعب بنتيجة مباراة المجزل بطل دوري الدرجة الأولى، والجيل في ختام مباريات الدوري قبل نحو شهرين، حيث تشير المعلومات الواردة إلى أن اتحاد الكرة سيعتمد قراراً باستبعاد فريق المجزل من دوري المحترفين، وإعادته للدرجة الأولى، مما يفتح الفرصة لثالث دوري الدرجة الأولى، فريق الباطن، ليحل بديلاً عنه، كما سيتم شطب المتورطين بالتلاعب وفقاً للائحة الانضباط.

ومن ناحية أخرى، أبدى بدر النخلي سعادته بالانضمام لصفوف اتحاد جدة، مشيراً إلى أن سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الجماهير به.

جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي أمس الأول لتقديم اللاعب الذي تعاقد مع النادي لمدة ثلاثة مواسم. وأوضح النخلي أن المفاوضات مع إدارة الاتحاد جاءت منذ نهاية الموسم الماضي وكانت سريعة وانتهت في أربعة أيام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا