• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

جوارديولا يكشف ملامح الحلم الجديد مع «القمر السماوي»:

في أبوظبي حددنا أهدافنا.. والوصول إلى اللقب طموحنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد، وام)

وجه مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا رسالة إلى جماهير السيتي في منطقة الشرق الأوسط، معبراً عن مساعيه في تطوير النادي وهدفه في حصد الألقاب وجعل جماهير السيتي فخورة بإنجازات النادي السماوي. وتقدم المدرب الكتالوني الذي نجح في قيادة كل من برشلونة وبايرن ميونيخ بالشكر لجميع عشاق ومشجعي النادي في جميع أنحاء العالم على دعمهم الدائم والمستمر، فالفوز من دون الجماهير أمر مستحيل على حد تعبيره.

وقال جوارديولا: «إنني في غاية السعادة لانضمامي إلى نادي مانشستر سيتي، وكان لزيارة أبوظبي مؤخراً نتائج مفيدة من شأنها تحديد أهداف ومراحل تطوير الفريق، ولقد شهدت خلال فترة إقامتي في العاصمة الإماراتية حفاوة مميزة، وكان من الواضح الشعبية التي يحظى بها النادي في المنطقة، أتطلع بشوق لمقابلة جماهير السيتي في الإمارات مستقبلاً».

وعلى جانب آخر، عبر مدرب مان سيتي الجديد عن حماسته وشغفه بقيادة الفريق في الموسم الكروي 2016 -2017، مؤكداً أنه يوجد في النادي لتحقيق الفوز المستمر والوصول إلى اللقب.

وقال في أول ظهور له أمام جماهير السيتي، خلال الاحتفال الذي استضافته أكاديمية السيتي لكرة القدم في مقر الاتحاد للطيران بمدينة مانشستر: «إنها مشاركتي الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا تعد هذه الخطوة بمثابة تحدٍ جديد، والسبب الرئيسي لوجودي هنا هو تحقيق الفوز المستمر للوصول إلى اللقب، لقد حققت العديد من البطولات خلال مسيرتي المهنية مع برشلونة في إسبانيا وبايرن ميونيخ في ألمانيا، وجاء الوقت المناسب لأثبت للجميع إننا قادرون على تحقيق الفوز في انجلترا أيضاً رداً على من قال إن سبب نجاحي هو لعبي سابقاً ضمن صفوف النادي الإسباني والألماني». وتواجد عشاق النادي ضمن منطقة المشجعين بمدينة مانشستر، إذ حظي هذا الحدث بمتابعة الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للنادي للترحيب بالمدرب الجديد بيب جوارديولا ومشاهدة إطلاق شعار النادي الجديد وطقم الملابس الرسمي لنادي مانشستر سيتي في موسم 2016 -2017.

واستمرت الاحتفالات في أكاديمية السيتي لكرة القدم لمدة يومين، وقد كشفت الأكاديمية الستار عن الحدث الرسمي الذي تستضيفه ولأول مرة منذ افتتاحها في ديسمبر عام 2014، إذ أصبحت الأكاديمية خلال هذه الأيام مهرجاناً حافلاً بالأنشطة والفعاليات لجميع عشاق النادي والتي تناسب مختلف الشرائح العمرية.

ورحب عشاق السيتي بالمدرب جوارديولا بطريقة مميزة، إذ علت هتافات الجماهير بأغنية «بلو مون» معبرين من خلالها عن سعادتهم ورغبتهم بالمضي قدماً بالنادي.

وامتلأت المنصة الخاصة بأكاديمية السيتي بالعديد من نجوم النادي الذين شاركوا في الاحتفالات من بينهم كيليتشي بروميس إيهيناتشو، وكابتن فريق مانشستر سيتي للسيدات ستيفاني هوتون وكارين باردسلي، وشارك أيضاً عدد من الممثلين الرسميين عن فرق أكاديمية الشباب في النادي التي حازت على لقب بطولة الموسم العام الماضي بما في ذلك نادي السيتي تحت 14 سنة، وتحت 15 سنة وتحت 18 سنة. وقد تخلل الحفل أيضاً الإعلان عن انضمام اللاعب إيلكاي جوندوجان إلى صفوف «القمر السماوي» والذي ظهر لأول مرة أمام الجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا