• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برادة يوقع وصفقة فاندرلي تقترب من النهاية

«العميد» يدرس خيار المعسكر «البولندي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

تدرس شركة النصر لكرة القدم، خيار إقامة المعسكر الخارجي بكامله أو جزء منه في بولندا بالفترة خلال 25 يوليو الجاري إلى 11 أغسطس المقبل، وذلك بعدما كان التوجه أن يتم إقامة المعسكر بالكامل في ألمانيا ويتخلله خوض مباريات ودية.

ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني والطبي عمله يوم 16 يوليو الجاري، فيما يدشن الفريق تدريباته يوم 17 من الشهر نفسه في دبي، على أن يتم السفر إلى المعسكر الخارجي بتاريخ 25 يوليو، تحضيراً للموسم المقبل الذي يتخلله استحقاقات مهمة للغاية، في مقدمتها مواجهة الجيش القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك لاستكمال المغامرة الآسيوية التي يواصل «الأزرق» تحقيق إنجازات تاريخية فيها.

وأكد حسن سهيل، عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، المشرف على الفريق الأول، أن النصر يسعى لوضع أفضل خطط الإعداد للموسم الجديد من خلال اختيار أفضل المواقع لإقامة التدريبات والتحضيرات للاستحقاقات المقبلة، وأن بولندا خيار قائم سيتم تحديده بصورة نهائية لضمان إنجاز كافة الترتيبات قبل فترة كافية من السفر وانطلاق المعسكر الخارجي.

من ناحية أخرى اقتربت صفقة البرازيلي فاندرلي من النهاية السعيدة، بعدما كشف مصدر مطلع عن توصل إدارتي النصر والشارقة إلى صيغة تفاهم حول صفقة الانتقال التي ستكون بصيغة تبادلية تتضمن مبلغاً مالياً وانتقال لاعبين، وذلك مع انتقال لاعب مواطن إلى الشارقة بخيار جديد بعيداً عن طارق أحمد الذي تتمسك إدارة «العميد» ببقائه.

من جانبه من المقرر أن يكون المغربي عبدالعزيز برادة قام بالتوقيع على العقد الرسمي، للانتقال بصورة نهائية من نادي مرسيليا إلى صفوف النصر، حيث وُجد اللاعب على مدار الأسبوع الماضي لكنه احتاج إلى عدة أيام لإنجاز كافة الترتيبات النهائية قبل التوقيع على العقد رسمياً مساء أمس، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً وتقديم اللاعب اليوم، ومنحه الرقم الذي سيرتديه الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا