• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في اليوبيل الفضي لدولية دبي

السلة الإماراتية تتألق في اليوم الأول بفوز المنتخب والأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

علي معالي (دبي) - تألقت السلة الإماراتية في الظهور الأول لها بالنسخة 25 لبطولة دبي الدولية التي تحتفل باليوبيل الفضي، والتي تقام منافساتها بصالة النادي الأهلي بدبي حيث تفوق منتخبنا الوطني وفرسان الأهلي على كل من فريق الرياضي الأردني والأهلي الليبي.

في المباراة الأول نجح منتخبنا المدعم بالعديد من الوجوه الشابة الجديدة في تسجيل أعلى نسبة تهديف له منذ سنوات طويلة عندما تفوق على الرياضي الأردني بنتيجة 96 / 82 في لقاء تحققت خلاله العديد من المكاسب المهمة، أبرزها الحماس والرغبة والتنافس الشرس بين الجديد والقديم والشباب والكبار بصفوف الأبيض الإماراتي، وتمكنت الوجوه الجديدة من كتابة شهادة ميلادها مع اللعبة.

جاءت المباراة قوية مثيرة من الطرفين وكان شوطها الأول لمصلحة الفريق الأردني، ولكن تغيرت النتيجة تماما في الشوط الثاني، وانتهى الربعان الأول والثاني بتقدم الرياضي 20/ 17 و22/ 20 ومع الربع الثالث سارت الأمور لصالحنا ليتفوق منتخبنا 24/ 18 ثم حسم منتخبنا المباراة بالنتيجة العالية في الربع الرابع 35/ 22.

وكان هناك أكثر من لاعب متألق في صفوف المنتخب، منهم صالح سلطان الذي سجل أعلى نسبة نقاط للأبيض 23 نقطة، وقيس عمر «19 نقطة» وعمر خالد «11 نقطة» وجاسم محمد «13 نقطة»، وفي المقابل كان راشيم رايت الأفضل بالفريق الأردني حيث سجل أعلى نسبة لفريقه في المباراة بواقع 26 نقطة والأميركي دواريك ريفيرا «22 نقطة» وعلي جمال «15 نقطة».

وكانت هناك أكثر من رمية ثلاثية للاعبينا منهم خليفة خليل وعمر خالد وإبراهيم خلفان، وضمت قائمة منتخبنا للمباراة اللاعبين: صالح سلطان وقيس عمر وإبراهيم خلفان ومبارك خليفة وخليفة خليل وخالد خليفة وعمر خالد وجاسم محمد وطلال سالم وعلي حسين الحمادي وحمد يعقوب غابش ومحمد هاشل عبيد.

وعقب اللقاء حرص اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة على النزول للاعبين في غرفة خلع الملابس ومعه عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة لتهنئتهم على الأداء الجميل الذي قدموه في أول مباراة في النسخة الجديدة وعلى الروح العالية لدى اللاعبين وقدرتهم على تقديم مباراة عالية ومطالبا إياهم بالاستمرار في حالة التركيز العالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا