• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

قيادات نسائية: القلادة تكريم للعطاء اللامحدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكدت قيادات نسائية في رأس الخيمة أن تكريم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، بقلادة «السعادة الأسرية»، هو تكريم للعطاء الإنساني اللامحدود لسموها في مختلف المجالات.

وذكرت سمية حارب مديرة المنطقة التعليمية في رأس الخيمة أن منح منظمة الأسرة العربية وجامعة الدول العربية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، قلادة «السعادة الأسرية» ليس بالأمر الغريب، فحصولها على ذلك يأتي لما حققته سموها من انجازات ومبادرات ولعطائها السباق في مختلف الميادين والمجالات.

وأكدت أن مبادرات سموها الموجهة والحاضرة بقوة في شتى المجالات والميادين لم تقتصر فقط على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة بل تعدت وتخطت لتصل إلى الوطن العربي والعالمي وهذا ما جعل سموها جديرة باستحقاق كافة الأوسمة والامتيازات نتيجة دعمها ومواقفها البناءة والهادفة.

وذكرت أن هذه القلادة التي منحتها إياها جامعة الدول العربية ومنظمة الأسرة العربية مصدر فخر لكل امرأة إماراتية وعربية تفخر بهذا الإنجاز واستحقاق «أم الإمارات» لهذا التكريم لم يأت من فراغ، بل من الجهود المبذولة والعطاء اللامحدود والمستمر غير منقطع، فهي أسهمت في النهوض بالأسرة وتمكين المرأة الإماراتية والدفع بها نحو المضي بكل ثقة نحو المستقبل. فيما اشارت موزة سيف مطر رئيسة الجمعية الكيميائية الإماراتية إلى أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، هي القدوة الأولى للمرأة الإماراتية والعربية، حيث إن انجازاتها التي أصبحت محط أنظار الجميع والتي تتناول مختلف المجالات منها الأسرية والصحية والتعليمية والإنسانية وغيرها منحتها ومكنتها الحصول وبكل جدارة على هذا التكريم.

وذكرت أن سموها تعد من الشخصيات القيادية البارزة والفاعلة لما تملكه من العقلية المخضرمة التي تجمع بأفكارها ومشاركات سموها بين الماضي والحاضر والقادرة على التوفيق بين الأجيال كافة وسعيها الواضح نحو التطوير من خلال الأفكار المطروحة على مختلف الأصعدة والتي تحاكي مجالات الحياة كافة من ضمنها المرأة والأسرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض