• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الصدمة!! شبح الإصابة يجتاح جوميز وخضيرة وشفاينشتايجر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

إيفيان (أ ف ب)

تعرض المنتخب الألماني لضربة قاسية؛ لأنه سيفتقد خدمات مهاجمه ماريو جوميز الذي يغيب عما تبقى من مشوار بلاده في كأس أوروبا 2016، وذلك بحسب ما إعلان الاتحاد الألماني.

وأصيب جوميز في مباراة ربع النهائي من البطولة القارية ضد إيطاليا «6 - 5 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي»، وترك مكانه في الدقيقة 72 لجوليان دراكسلر.

وخضع جوميز للفحص المقطعي أمس الأول، وقد أظهر إصابته بتمزق في عضلة الفخذ.

كما خرج سامي خضيرة لاعب الوسط من حسابات المدرب يواكيم لوف خلال ما تبقى من مباريات في البطولة، وذلك وفقاً لما ذكرته مجلة «كيكر» المختصة بالكرة الألمانية، وأشارت المجلة إلى أن لاعب وسط يوفنتوس تعرض لتمزق في العضلة الضامة لفخذه الأيسر، وتعني هذه الإصابة أن خضيرة لن يكون جاهزاً لخوض مباراة الدور نصف النهائي أمام فرنسا بعد غد في مدينة مرسيليا، أو خوض المباراة النهائية يوم الأحد المقبل إذا نجح المنتخب الألماني في التأهل لها.

وكان خضيرة أصيب بعد مرور 16 دقيقة، وحل بدلاً منه شفاينشتايجر العائد للتو من الإصابة، والذي يعاني من حالياً من التواء في رباط الركبة. وقال الاتحاد الألماني في بيانه: الشك يحوم حالياً حول إمكانية مشاركة شفاينشتايجر في مباراة فرنسا، أو في النهائي المحتمل في سان دوني يوم الأحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا