• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

بوجبا.. مصالحة الجماهير بـ «قبلة وابتسامة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

باريس (د ب أ)

عاد الفرنسي باول بوجبا للتصالح مجدداً مع جماهير منتخب بلاده، الذين ألقى لهم قبلات وابتسامات، عقب تسجيله هدفه الأول في «يورو 2016». ونجح نجم يوفنتوس الإيطالي، الذي نال انتقادات حادة خلال البطولة، في إرضاء، ولو جزئياً تطلعات، المنتخب الفرنسي فيه منذ انطلاق البطولة.

وكان بوجبا، ولا يزال أحد اللاعبين، الذين يتوقع تألقهم بشكل كبير في «يورو 2016».

ورغم أن التألق كان من نصيب لاعبين آخرين، تمكن اللاعب الفرنسي من تضميد جرح تسبب هو فيه بإشارة مثيرة للجدل خلال مباراة «منتخب الديوك» الثانية في البطولة أمام ألبانيا. وكشفت بعض وسائل الإعلام، أن بوجبا أشار لجماهير بلاده في المدرجات، بعد الهدف الثاني لفرنسا في شباك ألبانيا، خلال المباراة، التي شارك فيها اللاعب كبديل، بإشارة بذيئة، يذكر أن بوجبا نفى فيما بعد قيامه بذلك الفعل.

وقال بوجبا، عقب مباراة ألبانيا في إحدى لقاءاته الصحفية النادرة: الانتقادات؟، لست مضطرا للإجابة عن أي أحد، أنا ألعب لكرة القدم، ألعب لمصلحة المنتخب الفرنسي وهذا يعد دافعاً للحديث، سواء بشكل سيئ أو جيد.

ولم يكن هناك متسع أمس للجدل وللشكوك، وبدلاً من أن يأتي بحركة قد يسيء فهما، آثر بوجبا أن يرفع يده إلى فمه، وأطلق قبلات في مواجهة المدرجات، بعد تسجيله الهدف، وبالإضافة إلى ذلك، قام بوجبا بتقديم رقصته المعهودة، التي يقوم بها بشكل معتاد بعد كل هدف يحرزه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا