• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبر عن سعادته بشراكة «دبي» مع المنتخب الصيني

الطاير: نجاح استضافة الفعاليات أحد استراتيجيات «المجلس الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

عبر مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، عن سعادته بالاستضافة الناجحة لبطولة كأس العالم، وثمن جهود اتحاد الطاولة بنجاح مساعيه في استضافة أكبر البطولات العالمية في مجال اللعبة التي تحظى باهتمام ومتابعة جماهيرية كبيرة، ورحب باسم جميع الرياضيين في الإمارات بالمنتخبات الـ24 المشاركة في البطولة في فئتي الرجال والسيدات، والذين يمثلون 16 دولة. وأشار إلى أن أهمية بطولة كأس العالم لكرة الطاولة تنبع من كون التنظيم الناجح للمونديال واحداً من استراتيجيات مجلس دبي الرياضي في استضافة الإمارات لكبرى البطولات العالمية في مختلف أنواع الرياضات.

وقال: «استضافة مثل هذه الفعاليات والبطولات على مستوى منافسات الطاولة قد لا يكلف مبالغ مادية طائلة، ولكنه في المقابل يوفر فوائد كبيرة في مجال الترويج والزخم الإعلامي، في ظل الاهتمام الكبير الذي يجده نجوم اللعبة والمنافسة في مختلف دول العالم».

ونوه الطاير بخطوة مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع مجموعة فالكون في رعاية المنتخب الصيني المشارك في البطولة الحالية والمرشح الأبرز، وقال: «نفخر في دبي برعاية المنتخب الصيني، والتي تدخل عامها الثالث، وتواجد شعار دبي على قمصان المنتخب صاحب الإنجازات الأفضل في اللعبة على مستوى العالم».

وجدد الطاير شكره لاتحاد اللعبة برئاسة المهندس داوود الهاجري على جهودهم في النجاح للترتيب استضافة الحدث منذ وقت مبكر، وعلى التنظيم المميز وحفل الافتتاح المبسط والرائع.

المهندي: الفارق في المستويات وراء الضعف العربي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا