• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

النيابة تستمع اليوم لأقوال مقدم بلاغ يتهم صباحي بتلقي تمويلات

10 حملات تنصهر في حملة لدعم ترشح السيسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

قال عبد النبي عبد الستار المتحدث باسم الحملة الشعبية لدعم المرشح الرئاسي المحتمل عبد الفتاح السيسي، 10 حملات من بين 18 حملة من المؤيدين للمشير اتفقت على الانصهار في حملة . والحملات هي: «السيسى رئيسي، كمل جميلك، حملة السيساوية، كمل المشوار، شباب كمل جميلك، بالإرادة الشعبية السيسي رئيس للجمهورية، نسر العرب، الشعب اختار رئيسك». وأضاف، عبد الستار، خلال مؤتمر صحفي لمؤيدي المشير: «الجميع سوف يلتف خلف المشير حتى يصل للرئاسة».

ألى ذلك قالت صحيفة «اليوم السابع» إن السيسي، سيعقد اجتماعا منتصف الأسبوع الجاري مع حملته الانتخابية لحسم موعد تقدمه للجنة العليا للانتخابات بأوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، خاصة بعدما توالت الفترة الماضية على مقر الحملة توكيلات الأحزاب والحركات لترشيحه للانتخابات الرئاسية. ووفقا لإحصائيات تلك الأحزاب والأعداد التي أعلنت عنها فإن «السيسى» قد تخطى العدد المطلوب وهو 25 ألف توكيل.

إلى ذلك، تستمع اليوم الأحد، نيابة شرق القاهرة الكلية لأقوال المحامي عزب مخلوف، رئيس حركة الاستقرار والتنمية، في البلاغ المقدم منه ضد المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، حمدين صباحي، الذي يتهمه فيه بتلقي تمويل داخلي من بعض رجال الأعمال المصريين. وذكر البلاغ، محل التحقيق، أن مالك شركة النساجون الشرقيون قام بإمداد حمدين صباحي بمبالغ مالية طائلة بموجب شيكات صادرة عن الشركة دون أي أسباب متعلقة بارتباط المشكو في حقه بأعمال، مما يضع علامات استفهام كبيرة عن حيثيات التمويل الداخلي الذي يحصل عليه «صباحي».

(القاهرة - وكالات)

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا