• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد هنأ الفريق بالإنجاز

بني ياس بطلاً لدوري الطائرة للمرة الأولى في تاريخه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

توج فريق بني ياس بطلاً لدوري الطائرة، بعد الفوز على عجمان بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بصالة المعهد البترولي بالعاصمة أبوظبي، ورفع بني ياس رصيده إلى النقطة 48، في حين توقف رصيد عجمان عند النقطة 15 محتلاً بها المركز التاسع في الترتيب العام لفرق البطولة.

وهنأ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس النادي، الفريق بحصد اللقب، خلال المكالمة الهاتفية التي أجراها مع مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة النادي عقب نهاية المباراة مباشرة، وهنأ سموه اللاعبين، والجهاز الفني وإدارة النادي على تحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخ بني ياس.

ووجه سموه الشكر للجهاز الفني واللاعبين على الأداء الرائع منذ بداية الموسم وحتى نهايته، كما طالبهم سموه بالاستمرار على النهج نفسه، من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات المستقبلية.

وسيطرت حالة من الفرحة في صالة المعهد البترولي مساء أمس، واحتفل اللاعبون والجهاز الفني بالبطولة الأولى للنادي، وسط مشاركة من مجلس إدارة النادي ومجلس شركة بني ياس للألعاب الرياضية.

ومن المقرر أن يتم صرف مكافآت خاصة للاعبين، والجهاز الفني، خلال الفترة المقبلة بعد الإنجاز التاريخي الذي تحقق مساء أمس، وحسم السماوي درع البطولة، قبل نهاية البطولة بجولة واحدة، بعد أن اتسع الفارق بينه وبين الشباب إلى سبع نقاط.

حضر مباراة عجمان أمس عدد من مسؤولي النادي، في مقدمتهم مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وسهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية، وأعضاء مجلس إدارة النادي والشركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا