• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال موسم العيد

ارتفاع مبيعات منافذ بيع في أبوظبي 30٪

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

بسام عبد السميع (أبوظبي)

ارتفعت مبيعات منافذ بيع في أبوظبي خلال موسم عيد الفطر، بنسبة تراوحت بين 25- 30%، بمعدل عام وبنسبة تراوحت بين 90 إلى 100% في سلع استهلاكية وعطور وهدايا، نتيجة موسم العيد والإجازات الصيفية، بحسب تقديرات مبدئية من مسؤولي منافذ بيع في الإمارة، أشاروا إلى أن تزامن موسم الإجازات مع موسم العيد أدى لزيادة المبيعات.

وفي سياق متصل، أكدت وزارة الاقتصاد، تخصيص حملات تفتيشية لموسم العيد عبر مراقبين يقومون بجولات تفقدية بمختلف مناطق الدولة لمتابعة الأسواق.

وقال إبراهيم البحر الرئيس التنفيذي لجمعية أبوظبي التعاونية: «سجلت مبيعات الجمعية خلال موسم العيد والإجازات الصيفية زيادة في المبيعات بنسبة 25% بمعدل عام و100% في سلع استهلاكية «ملابس وأحذية وهواتف» والهدايا والعطور».

وأشار البحر إلى أن عروض وتخفيضات الجمعية خلال رمضان أسهمت في نمو المبيعات، خاصة العرض الأسبوعي «العروض المجنونة» وخصصت 15 مليون درهم لدعم عمليات تخفيض السلع خلال رمضان.

من جهته، قال ناندا كومار المتحدث الإعلامي لمجموعة اللولو هايبر ماركت، «إن مبيعات اللولو هايبر ماركت سجلت نمواً تراوح بين 25 إلى 30% خلال موسم العيد، و90% في سلع استهلاكية نتيجة موسم العيد والإجازات الصيفية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا