• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

سيموندز يدعو للتركيز على إيجابيات النظم الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

دعا بات سيموندز المدير الفني لفريق وليامز المنافس في بطولة العالم لسباقات الفورمولا - 1 للسيارات جميع العاملين في هذه الرياضة إلى الاستفادة من إيجابيات النظم الجديدة في البطولة بدلاً من الحديث عن السلبيات.

وخلال حديث على هامش سباق جائزة البحرين الكبرى أمس الأول، حذر سيموندز من أن كثرة الحديث عن الجوانب السلبية ربما ينعكس سلباً على الرياضة وعلى العاملين فيها.

وتستخدم فرق الفورمولا - 1 في الموسم الحالي محركات توربينية جديدة من ست أسطوانات بسعة 1٫6 لتر بدلاً من المحركات السابقة والتي كانت تتكون من ثماني أسطوانات بسعة قدرها 2٫4 لتر.

ونتيجة لذلك، أصبحت السيارات أقل ضجيجاً وصخباً عما كانت عليه في المواسم السابقة.

وقال سيموندز «نحن في وضع جيد، ويتعين علينا التركيز على الإيجابيات، وعدم الإساءة للرياضة عن طريق الحديث على السلبيات، كما حدث في بعض المجالات في الماضي». (صخير - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا