• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جوارديولا ثالث رجال العالم جاذبية حسب أشهر مجلة نسائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

محمد حامد (دبي)

اختارت مجلة «ال» «Elle » المتخصصة في الجمال والموضة والترفية، والمصنفة على أنها واحدة من أشهر المجلات النسائية في العالم بفضل توزيعها 6.5 مليون نسخة شهرياً المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ ثالثاً في قائمة أكثر الرجال جاذبية على المستوى العالمي.

وقالت المجلة في حيثيات اختيار المدير الفني السابق للبارسا إنه يتميز بالرقي والأناقة، ويملك جاذبية خاصة، مما جعله يتفوق على بعض النجوم الذين يشتهرون بالوسامة مثل ليوناردو دي كابريو بطل فيلم «تايتنك»، والممثل الكندي ريان جوسلينج، والنجم السينمائي الألماني الأيرلندي مايكل فاسبندر وغيرهما من مشاهير النجوم.

ولم يتفوق على جوارديولا بحسب النسخة الألمانية من المجلة العالمية سوى الأسترالي كريس هيمثوورت نجم السينما العالمية، وحلّ ثانياً الممثل الألماني النمساوي الياس مباريك، وكانت المفاجأة في حلول جوارديولا ثالثاً مخترقاً القائمة، التي تعج بأسماء المشاهير من نجوم السينما.

وبعيداً عن عبقرته التدريبية التي قد يكون لها دور في اختياره في قائمة أكثر الرجال جاذبية، فإن جوارديولا لديه مواقف سابقة تتعلق بالوسامة، فقد أطلق المدير الفني السابق للبايرن يوب هانكس في أعقاب تولي المدرب الإسباني مهمة تدريب الفريق البافاري خلفاً له تصريحاً شهيراً، حينما قال فيه: «جوارديولا لطيف وجذاب، ولديه قدرة فائقة على انتقاء ملابسه، كما أنه حقق نجاحات مشهودة مع البارسا، ومن ثم لم يجدوا أفضل منه لتدريب البايرن».

وفي عام 2011 اختارت إحدى المجلات النسائية في إسبانيا جوارديولا في صدارة أكثر رجال إسبانيا وسامة وأناقة، حيث يحرص المدرب الإسباني على الظهور بأحدث صيحات الموضة في المباريات، والمؤتمرات الصحفية وغيرها من الفعاليات لتتعزز صورته كرجل أنيق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا