• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد فوزه بسباق الفئة الأولى كورال اكليبس

«هوكبيل» يستهدف المزيد من سباقات الفئة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

محمد حسن (الاتحاد)

حافظت إسطبلات جودلفين في صورتها الجديدة على نجاحاتها الباهرة في السباقات الأعلى شأناً في أوروبا، حينما نجح «هوكبيل» في التغلب على مجموعة من المنافسين ذوي المكانة الرفيعة السبت الماضي بسباق الفئة الأولى كورال اكليبس في سانداون بارك (المملكة المتحدة)، مرسلاً تحذيراً شديد اللهجة إلى المنافسين، بأنه حصان ذو شأن فيما تبقى من سباقات الموسم.

ومر أكثر من عقدين منذ أن سجل «هولينج» أول الانتصارات الخمسة لجودلفين في السباق الممتد لمسافة الميل وربع الميل والذي يعد بمثابة صراع بين الأجيال، وأظهر المهر البالغ من العمر ثلاث سنوات «هوكبيل» نضوجاً ليسجل فوزه السادس على التوالي، ليضع بصمته في كافة سباقات المسافات المتوسطة من الفئة الأولى في أوروبا.

ولكن جون فيرجسون، الرئيس التنفيذي ومدير سباقات جودلفين، قال إنهم غير متعجلين في تحديد هدف فوري للجواد، وهذا الوقت للإثارة، ولكن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والفريق سينظرون في الخيارات المتاحة وهي كثيرة.

ويعد سباق الفئة الأولى كينج جورج السادس أند كوين اليزابث ستيكس في آسكوت، وسباق الفئة الأولى جدمونت انترناشونال في يورك، علاوة على سباق الشامبيون ستيكس في ايرلندا ونظيره في بريطانيا جميعهم أهدافاً حقيقية لابن الفحل «كيتينس جوي».

وقال فيرجسون «الأرضية في سانداون صارت لينة بالفعل ولكنني أشعر بأنه سيكون مرتاحاً جداً للركض على أرضية أكثر اعتدالًا، وينبغي له ألا ينسى أننا أحضرناه من شانتييه (في مطلع يونيو) لأن الأرضية كانت لينة للغاية، وربما تمكن من الفوز بالداربي الفرنسي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا