• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

زايد بن سلطان يتوج الفائزين

سيطرة خليجية على سباق الإمارات للدراجات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- توج الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، أبطال سباق الإمارات للدراجات المائية والذي أقيم مساء أمس على مياه كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي تحت شعار «شكراً خليفة»، بحضور مميز لأبطال الدراجات المائية من مختلف العالم في فئات البطولة الستة.

وشهدت فئة جالس مبتدئين فوز الكويتي عبد الله التركيت بالمركز الأول، وحلول الكويتي عبد الرحمن غازي في المركز الثاني، والإماراتي ناصر محمد المنصوري في المركز الثالث، فيما شهدت فئة واقف محدود تألق الإماراتي جابر محمد الفلاسي، وفوزه بالمركز الأول، وحلول الإيطالية مارتا سيرونتو في المركز الثاني، وثالثا الكويتي نواف محمد الفرحان.

وجاءت فئة جالس ستوك لتهدي المركز الأول إلى الكويتي محمد جاسم الباز، وجاء ثانيا العماني خميس الحوسني، وثالثا القطري راشد ابراهيم المناعي، وتمكن الإماراتي المر محمد بن حريز من إحراز المركز الأول في فئة «واقف محترفين»، فيما حل ثانيا الإيطالي فنشي أندريه، وثالثا النمساوي كيفن ريتر، وفي فئة الحركات الاستعراضية استحق القطري سلطان الجبر لقب صاحب أفضل وأجمل حركات استعراضية، وحل ثانيا الإماراتي راشد علي صالح الملا، وثالثا القطري محمد جمعة علي.

وفي فئة العمالقة والكبار، تفوق الكويتي يوسف العبد الرزاق بإحراز المركز الأول، وحل ثانيا القطري وليد محمود الشرشيني، وثالثا الكويتي محمد إبراهيم بو ربيع.

وبهذه النتائج، جاءت السيطرة خليجية، من خلال حصول الكويت على الصدارة في ثلاث فئات، وسيطر نجوم الإمارات على فئتين، وذهبت صدارة فئة إلى قطر.

وشهدت منصة التتويج في الختام لفتة جميلة من متسابقي الدراجات المائية، والذين هتفوا بصوت واحد: «شكراً خليفة» في صورة حفرت نفسها في قلوب جميع من حضر المنافسة الرائعة على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا