• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ألمانيا

أوجسبورج يسقط بايرن ميونيخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

تعرض بايرن ميونيخ لأول هزيمة في الدوري الألماني لكرة القدم منذ عام ونصف العام بعدما سقط على ملعب مضيفه أوجسبورج بهدف نظيف أمس في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

وفي باقي المباريات فاز شتوتجارت على ضيفه فرايبورج بهدفين نظيفين وإينتراخت فرانكفورت على ضيفه ماينز بهدفين نظيفين وبوروسيا مونشنجلادباخ على مضيفه نورنبرج بهدفين نظيفين فيما تعادل فيردر بريمن مع ضيفه شالكه بهدف لمثله.

ولم يخسر بايرن ميونيخ الذي حسم لقب الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي قبل جولتين، أي مباراة في البوندسليجا منذ أكتوبر 2012 عندما خسر على يد باير ليفركوزن، وأوقف أوجسبورج انطلاقة بايرن ميونيخ التي تضمنت خوض 53 مباراة دون أي هزيمة.

وأحرز ساسكا مولديرس هدف الفوز لاجسبورج في الدقيقة 31، ورفع أوجسبورج رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 78 نقطة.

وصعد فريق شتوتجارت من المركز قبل الأخير إلى المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة بفضل فوزه على فرايبورج، الذي تجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويتذيل إينتراخت براونشفيج جدول الترتيب برصيد 22 نقطة ثم يأتي نورنبرج في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، ويلتقي إينتراخت براونشفيج مع هانوفر اليوم.

ويدين شتوتجارت بالفضل في هذا الفوز للاعب الوسط الروماني الكيساندرو ماكسيم والمهاجم النمساوي مارتن هارنيك لتسجيلهما هدفي الفوز للفريق في الدقيقتين 69 و89. (برلين - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا