• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تكريم لائق في انتظار «متميزي الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

بحثت لجنة تكريم فرق العمل بنادي الشارقة في برنامج التميز آليه العمل وطريقة التكريم، بعد أن حصد النادي 45 % من جوائز برنامج الشارقة للتميز، تمثل في الفوز بثلاث جوائز، هي الجائزة الكبرى المخصصة للنادي المتميز، بجانب جائزة النادي التخصصي المتميز في فئة الإدارة الفنية ورعاية اللاعبين، وجائزة النادي الرياضي المتميز في فئة النتائج والإنجازات الرياضية.

ترأس الاجتماع، عيسى هلال الحزامي أمين السر العام، بحضور محمد حمدان بن جرش مشرف عام الألعاب الفردية رئيس اللجنة الثقافية، ناصر سعيد بن عفصان المدير المالي، علي حسن الأميري مشرف كرة السلة رئيس وحدة الجودة والتميز المؤسسي، أحمد محمد أمين نـدا مدير النادي ومقرر اللجنة.

جرى خلال الاجتماع، بحث كافة الرؤى التي من شأنها تنظيم حفل لائق بتكريم كافة الجهود التي شاركت وتقدير عطاءاتها في حصول النادي على ثلاث جوائز في برنامج التميز، علاوة على تكريم الفرق الرياضية التي حصلت على البطولات في الموسم الرياضي 2015/‏‏2016. وأكدت اللجنة مواصلة النادي المسيرة، وأن يظل بيتاً للخبرة والتميز في كافة فعالياته الرياضية والثقافية والمجتمعية مع توثيق هذا الإنجاز ليكون حاضراً في الفترات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا