• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

صندوق الزكاة يعرّف بـ «تطبيقات إدارة الجودة الشاملة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

وام

أبوظبي (وام)

نظم صندوق الزكاة دورة تدريبية حول «تطبيقات إدارة الجودة الشاملة في القطاع الحكومي وأجهزة الزكاة»، بمشاركة ممثلي صناديق الزكاة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتستمر الدورة، التي استضافها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في إطار سعيه المستمر إلى مد جسور التعاون مع جميع المؤسسات والجهات في دولة الإمارات ودول التعاون، أربعة أيام.

وتناقش الدورة تعريف الجودة ومراحل تطورها، والخصائص الأساسية لجودة الخدمات، إضافة إلى مفاهيم إدارة الجودة الشاملة والتميز والريادة المؤسسية. وتشمل أعمال الدورة التمرين العملي على تطبيقات مفاهيم جودة الخدمات وخصائصها.

وقال عبدالله بن عقيده المهيري أمين عام صندوق الزكاة، إن عقد الدورة يأتي في إطار جهود خدمة فريضة الزكاة، والسعي لتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز لخدمة هذه الفريضة العظيمة لما لها من أثر اقتصادي واجتماعي كبير ومهم.

وأشار إلى أن عقد دورة «تطبيقات إدارة الجودة الشاملة في القطاع الحكومي وأجهزة الزكاة» تأتي ضمن خطة التدريب المشتركة الثالثة للأعوام 2013 - 2015 لأجهزة الزكاة في دول مجلس التعاون، موضحا أن نجاح الأجهزة الحكومية في أداء مهامها بدرجة عالية من الجودة يتطلب أن تكون الجودة ممارسة دورية بالقطاع الحكومي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض