• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«يونايتد» يعبر نيوكاسل برباعية بيضاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

على ملعب سانت جيمس بارك، حقق مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الماضي والذي غاب عدد من أساسييه أبرزهم واين روني، على مضيفه نيوكاسل، برباعية بيضاء افتتحها في الشوط الأول الإسباني خوان ماتا من ركلة حرة (39).

وفي الشوط الثاني، عزز خوان ماتا تقدم فريقه بالهدف الثانية بعد ان تابع كرة وصلته من المكسيكي خافيير هرنانديز (50).

وأكد هرنانديز فوز فريق «الشياطين الحمر» بالهدف الثالث بمساندة الياباني شينجي كاجاو (54)، اكمل البديل البلجيكي عدنان يانوزاي الرباعية بعد تمريرة من ماتا (90+3).

وصعد مانشستر يونايتد موقتاً إلى المركز السادس الأخير المؤهل إلى الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على توتنهام الذي يختتم المرحلة الاثنين مع ضيفه سندرلاند.

وسقط استون فيلا أمام ضيفه فولهام بهدف لجرانت هولت (70) مقابل هدفين لكيران ريتشاردسون (61) والكولومبي هوغو روداليغا (86 من ضربة رأس).

ومني كارديف الصاعد حديثاً وثاني فريق من ويلز يشارك في البطولة الإنجليزية بهزيمة نكراء أمام ضيفه كريستال بالاس العائد إلى الدوري الممتاز بعد غياب طويل صفر - 3 سجلها جايسون بانتشيون (31 و88) وجو ليدلي (71).

ولم يكن سوانسي أفضل من كارديف وسقط بدوره أمام مضيفه هال سيتي بهدف وحيد سجله جورج بويد من ضربة رأس (39).

وخسر نوريتش أمام وست بروميتش البيون صفر - 1 سجله الفرنسي مورجان امالفيتانو اثر تمريرة من الكونجولي الديموقراطي يوسف مولومبو (16)، وتقام اليوم قمة بين ايفرتون الخامس وأرسنال الرابع. (لندن - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا