• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إنجلترا

«سيتي» يسحق ساوثهامبتون ويضغط على قمة الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

ساعد هدفان سجلهما مانشستر سيتي قبل نهاية الشوط الأول بلحظات الفريق في الفوز على ساوثهامبتون 4 - 1 أمس ليواصل الضغط على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما تلقت آمال جاي رودريجيز في المشاركة في كأس العالم ضربة قوية بسبب إصابة في الركبة.

وسجل ريكي لامبرت هدفاً من ركلة جزاء ليدرك التعادل لساوثامبتون بعدما تقدم يايا توري مبكراً لسيتي بالطريقة نفسها، لكن سمير نصري وإيدن جيكو هزا الشباك ليتقدم بطل موسم 2011 - 2012 بفارق هدفين قبل أن يختتم ستيفان يوفتيتش الرباعية قبل تسع دقائق على نهاية المباراة.

وتقدم سيتي إلى المركز الثاني برصيد 70 نقطة متأخراً بنقطة واحدة عن ليفربول المتصدر الذي سيلاقي وست مهم يونايتد اليوم.

وهذه نتيجة قاسية على ساوثهامبتون صاحب المركز الثامن الذي كان قريباً من التقدم قبل أن تهتز شباكه بهدفين متتاليين بعد سقوط رودريجيز هداف الفريق بشكل خاطئ على ساقه اليمنى.

وأجبرت الإصابة رودريجيز على مغادرة الملعب على محفة، وهو ما يقلص آماله في الدخول للتشكيلة النهائية لروي هودجسون مدرب منتخب إنجلترا المكونة من 23 لاعباً لخوض كأس العالم بالبرازيل هذا الصيف.

ووجد ساوثهامبتون نفسه متأخراً بعدما ارتكب جوزيه فونتي خطأ ضد جيكو في منطقة الجزاء بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة، ونفذ توريه ركلة الجزاء السادسة له هذا الموسم بنجاح ليرفع رصيده إلى 18 هدفاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا