على هامش أعمال مؤتمر القمة العربية في الدوحة

محمد بن راشد يستقبل رئيس الائتلاف السوري المعارض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مارس 2013

وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، اليوم السيد أحمد معاذ الخطيب رئيس الائتلاف السوري المعارض وذلك على هامش أعمال مؤتمر القمة العربية الرابعة والعشرين في الدوحة.

وجرى خلال اللقاء استعراض الوضع السوري الراهن وسبل دعم الائتلاف الوطني لتحقيق أماني الشعب السوري.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن دولة الإمارات برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تدعم القضية السورية والشعب السوري من أجل تحقيق أهدافه وتناشد القوى السورية المعارضة كافة على توحيد صفوفها وترسيخ العمل المشترك وتوسيع قاعدتها الشعبية في سوريا.

كما أكد سموه إدانة دولة الإمارات لكافة أعمال العنف في سوريا.

ونوه صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بكلمة أحمد معاذ الخطيب واصفا إياها بأنها كانت مؤثرة ومعبرة عن آمال الشعب السوري وتطلعاته.

كما نوه سموه بدور الجالية السورية في الإمارات ..مؤكدا أن الإمارات حريصة على هذه الجالية وخاصة خلال هذه الأزمة الطاحنة التي تمر بها سوريا.

من جانبه، عبر الخطيب عن شكر الائتلاف السوري لدولة الإمارات وتقديره لمواقفها الداعمة للشعب السوري من أجل تحقيق أهدافه الوطنية ..وقال "إننا ننظر لدولة الإمارات كسند للشعب السوري".

حضر اللقاء معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة وسعادة الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تؤيد تحديد سن قانوني لتناول مشروبات الطاقة؟

نعم
لا
لا أعلم