• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

في إطار التطوير الاستراتيجي للخدمات

التمكين يعقد جلسة حوارية مع الأيتام وأوصيائهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 يناير 2017

الشارقة (الاتحاد)

عقدت مؤسسة التمكين جلسة حوارية بمشاركة وحضور عدد من أبنائها وأوصيائها، وذلك في إطار حرص مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي على تطوير خدماتها المقدمة لمنتسبيها،وتسعى المؤسسة من خلال هذه الجلسة إلى الوقوف على مدى استفادة الأسر من الخدمات المقدمة،ومناقشة أهم المقترحات والتحديثات لتطوير الخدمات المطروحة لجميع المستفيدين، وذلك بهدف تطوير العمل وتقديم الأفضل للمنتسبين.

وتضمنت الجلسة مناقشة مشاريع المؤسسة المنفذة والخطط وعرضها على المشاركين، والتعرف إلى انطباعاتهم والوقوف على أهم نقاط القوة والضعف في عمل المؤسسة، وذلك بهدف إشراك متلقي الخدمة لتطوير هذه البرامج والخطط بما يتناسب مع احتياجاتهم المستقبلية لتمكين جميع المنتسبين في مختلف جوانب التمكين.

وتعد هذه الجلسة الحوارية جزءا مهما من طبيعة عمل التمكين، حرصا على الاستماع لآرائهم ومقترحاتهم التي تعد جزءا أساسيا مهما لتطوير كافة الخدمات والمشاريع المقدمة لهم.

كما أن المؤسسة تهتم بمعرفة وقع وأثر هذه البرامج عليهم وملامسة احتياجاتهم بشكل أكبر، وإعطائهم مساحة للتعبير عنها ومناقشة أهم القضايا والصعوبات التي تواجههم مما يهيئ دور التمكين مستقبلا في صياغة أوجه جديدة للمشاريع والبرامج.

وقد أسهمت هذه الورشة من خلال تبادل الآراء ووجهات النظر والنقاشات التي تمت بين الحضور في طرح العديد من الرؤى والأفكار التي ساعدت في بلورة خطط عمل تنفيذية للمشاريع المستقبلية،وذلك من أجل تقديم خدمات فريدة من نوعها تلامس احتياجات الأيتام وأسرهم.

وقالت منيرة الكسادي مساعد مدير عام المؤسسة: هذه الورشة ستقود إلى مخرجات تحسين الخدمات والبرامج التي تقدمها المؤسسة لمنتسبيها، حيث تم مناقشة أسلوب أداء العمل بالمؤسسة ونوعية برامجها التي تقدمها لشريحة الأبناء فاقدي الأب وأسرهم، ومدى تحقق الأهداف التي تسعى المؤسسة لتحقيقها، وحجم خدماتها الفعلية،كما تم استعراض بعض المشاريع التي أظهرت تمكن المؤسسة عبر خططها وبرامجها التطبيقية من حشد جميع الخبرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا