• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اتحاد اللعبة يرفع شعار «الكل فائز» في البطولة العالمية

جوائز الجمهور تفوق الأبطال في «عالمية أبوظبي» للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

في الوقت الذي تبلغ فيه قيمة أكبر جائزة من الممكن أن يحصدها نجم النجوم في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو 30 ألف دولار، يحصدها الفائز بمنافسات الوزن المفتوح في فئة الحزام الأسود، فإن الجماهير التي ستحضر المنافسات بصالة «أرينا بنك الخليج الأول» بمدينة زايد الرياضية، ستكون على موعد مع جوائز تفوق ما يحصل عليه أفضل النجوم في البطولة من خلال السحب على سيارتين قيمتين، رصدهما اتحاد الجو جيتسو للجمهور، تفوق قيمة كل منهما هذا المبلغ بكثير، فالسيارة الأولى «لاند روفر»، والأخرى «جاجوار»، إضافة إلى عشرات الجوائز والهدايا الأخرى، التي يجرى عليها السحب على مدار أيام البطولة.

ويُستهل برنامج البطولة بكأس العالم للصغار يومي 15 و16 أبريل الحالي، وقبل أن ينطلق صراع المحترفين من 17 إلى 19 أبريل في أرينا بنك الخليج الأول، في مدينة زايد الرياضية.

وتقام فعاليات البطولة، بمشاركة أكثر من 1800 لاعب، سواء في منافسات الصغار أو الكبار، يمثلون 50 دولة مختلفة، ويسلّط شعار المنافسات «عالم واحد.. مباراة واحدة» الضوء على المكانة الدولية للبطولة التي يصل مجموع جوائزها النقدية إلى أكثر من 1,61 مليون درهم، وتحظى بمشاركة النخبة حول العالم، وفي مقدمتهم ماركوس ألميدا، بطل العالم الحالي للوزن الثقيل في فئة الحزام الأسود الذي يحضر للدفاع عن لقبه أمام تشكيلة النجوم المشاركين، وفي منافسات السيدات، هناك العديد من الأسماء، في مقدمتها جابرييلا جارسيا، بطلة العالم للوزن المفتوح في فئة الحزام الأسود، إضافة إلى نجوم ونجمات الإمارات، ومن بينهم فيصل الكتبي وحسن الرميثي وعيد ريحان وطارق الكتبي، وغيرهم.

وإضافة إلى الجوائز التي تقدم للجمهور في صالة المنافسات، فقد استعد اتحاد الجو جيتسو، برئاسة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي بعدد من الأفكار المبتكرة، في مقدمتها مسابقة لأفضل صورة من الجمهور، وتصل جائزتها إلى 10 آلاف درهم، وجائزة أخرى لأفضل تغريدة على تويتر وقيمتها 10 آلاف درهم، وكذلك رصد الاتحاد 10 آلاف درهم لأكثر «هاشتاق» أو «وسم» جماهيري على مدار البطولة، الأمر الذي يضع الجماهير في قلب الحدث، ويضعها جنباً إلى جنب بجوار الأبطال في المنافسة على الجوائز، بل إن ما تقدمه البطولة للجمهور يفوق المرصود من جوائز للأبطال.

ومن الجوائز التي يجرى السحب عليها يومياً، هناك تذاكر سفر مدفوعة التكاليف إلى العديد من بلدان العالم، وهواتف نقالة وأجهزة آيباد، وغيرها من الجوائز التي ستُرصد يومياً ويتم توزيع الكوبونات الخاصة بها على الجمهور في مدخل صالة المنافسات، والسحب عليها بين وعقب النزالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا