• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«العمل» تستعرض جدول أعمال الدورة الـ 42 للمؤتمر العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 مارس 2015

أبوظبي أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل معالي صقر غباش وزير العمل رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية، في مكتبه بأبوظبي أمس، هند الصبيح وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية في دولة الكويت الشقيقة.

وأكدا خلال اللقاء عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، والتعاون الثنائي بين البلدين، ضمن منظومة العمل الخليجي المشترك في مجال أسواق العمل.

كما جرى خلال اللقاء استعراض جدول أعمال الدورة الثانية والأربعين لمؤتمر العمل العربي المقرر انعقاده خلال الفترة من 18 إلى 25 أبريل المقبل في الكويت.

وتوجه معالي صقر غباش بالشكر إلى القيادة والحكومة الكويتية على استضافة أعمال المؤتمر، الذي يتزامن انعقاده مع مرور 50 عاماً على تأسيس منظمة العمل العربية.

وأكد الجانبان، خلال اللقاء، دور المنظمة في تعزيز منظومة العمل العربي المشترك، وإيجاد التوازن في العلاقة بين أطراف الإنتاج الثلاثة سعياً وراء التعامل مع قضايا العمل العربية، بما يخدم مصالح تلك الأطراف، وينعكس إيجاباً على اقتصاديات الدول العربية ومتطلبات التنمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض