• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يرى أن الدوافع متشابهة

عدنان حمد: «العين السماوية» على «النقاط البنفسجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 أبريل 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

اعترف عدنان حمد مدرب بني ياس، بصعوبة مواجهة فريقه اليوم أمام العين، وقال: إننا أمام منافس قوي يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين، ومحملا بقوة دفع من نتائجه بالبطولة الآسيوية، الأمر الذي سوف يضاعف من صعوبة مهمة «السماوي».

وعلى الرغم من اعترافه بصعوبة المهمة، إلا أنه أكد أن بني ياس قادر على أداء مباراة قوية، وحصد النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن فريقه سوف يدخل المباراة وعينه على الفوز فقط، من أجل تعزيز الانتصارات التي انطلقت منذ جولتين بالفوز على الإمارات والشعب.

وأشار إلى أن الدوافع واحدة لدى طرفي المواجهة، مؤكداً أن الفريقين يملكان 30 نقطة، ويريدان تحسين ترتيبهما في الجدول، خصوصاً أن المركز الحالي لا يليق بهما، فالعين حامل لقب الدوري، وتضم صفوفه كوكبة من اللاعبين النجوم والموهوبين، وكذلك بني ياس يملك إمكانات رائعة لكن لم يتم توظيفها بشكل سليم.

وأضاف: أن مباراة اليوم سوف تكون غاية في الإثارة، في ظل سعي كل فريق لتحقيق الفوز، وقال: أعتقد أن المباراة ستكون هجومية مفتوحة، خصوصاً أن الفريقين متساويان في رصيد النقاط، ويحاول كل منهما التفوق على الآخر، وإزاحته من أمامه

وقال: مستوى بني ياس في تحسن مستمر، وقدم أداءً لا بأس به أمام الإمارات والشعب، وكسب وجوها جديدة في المباراتين سيكون لهم مستقبل طيب مع الفريق خلال السنوات المقبلة، ونخوض المباراة بقائمة مكتملة، بعد خلوها من الإصابات والإيقافات، ويشارك لاعب الوسط الدولي حبوش صالح من البداية، أو يتم وضعه على دكة البدلاء، وفقاً لحالته بعد تماثله للشفاء من إصابته التي لحقت به قبل مباراة الإمارات في الجولة الـ 20.

وأضاف: على اللاعبين توخي الحذر طوال التسعين دقيقة، خاصة أننا نواجه فريقاً قوياً، بغض النطر عن نتائجه في بطولة الدوري هذا الموسم، والتي لا تليق به فريقاً بطلاً، وهو يملك إمكانات كبيرة ظهرت بوضوح في مبارياته بدوري أبطال آسيا، ولكننا واثقون بأن لاعبينا سوف يقدمون مباراة قوية تنتهي بنتيجة إيجابية ترضي طموحات جماهيرهم .

وتمنى عدنان حمد أن يكون التوفيق حليف فريقه خلال مواجهة اليوم، وأن تستمر الصحوة التي انطلقت منذ فترة، من أجل تحسن الوضع العام، والمضي قدماً في تحقيق الأهداف المرجوة، بالوجود في مركز يليق باسم النادي، وكذلك تقديم مجموعة من الشباب الواعد الذين يخدمون النادي مستقبلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا